من نحن

تم إطلاق موقع مجلة تايم نيوز 24 على شبكة الانترنت ليكون وسيلة للحصول على الاخبار أول باول، وجاءت انطلاقة الموقع ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية في العالم والوطن العربي.

تايم نيوز 24 هي شبكة إخبارية مستقلة تهتم بالشأن العربي والعالمي، والقضايا السياسية إعلاميا وسياسيا وفكريا في الساحة العالمية والعربية ويتميز بالمصداقية في الخبر,الموضوعية في التحليل ,المهنية في الأداء ,الالتزام بالثوابت .

هدفنا كموقع إخباري، العمل على نشر الأخبار بشكل موضوعي و على مدار الساعة. وتعتمد “مجلة تايم نيوز 24” في سياسة نشرها علي منهجًا جديدًا مختلفًا يهدف إلي تقديم الأخبار الحقيقة دون أي تحيز لأي حزب أو الميل لأي إنتماءات سياسية أو عقائد دينية وفكرية.

سياسة النشر
– إن المواد المنشورة في موقع مجلة تايم نيوز 24 تعبر عن رأي كاتبها والمصدر الذي تم نقل الخبر منه ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع.
– تعتذر إدارة الموقع مسبقاً عن نشر أي مواد تعبر عن اي تعصب أو انحياز أعمى لفئة أو دين أو مذهب أو تسيء إليهم أو تؤدي إلى إثارة الخلافات والفتن الطائفية والإقليمية أو تسيء إلى الديانات والكتب السماوية والذات الإلهية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظي.
– لا تلتزم إدارة الموقع بنشر كل ما يرد إليها، ويخضع توقيت ومكان النشر إلى اعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.
– تعتذر إدارة الموقع عن نشر أي مواد مكتوبة أو مصورة مخالفة للقانون او الآداب العامة.
– لا تدفع إدارة الموقع مبالغ نقدية كتعويض عن المواد المرسلة إليها سواء تم نشرها او لم يتم ذلك.
– تعتبر إدارة مجلة تايم نيوز 24 أن الشخص الذي يطلب نشر مادة في الموقع قد اطلع على هذه الشروط وتفهمها.

سياسة نشر التعليقات
التعليقات متاحة للزوار وفق الشروط التالية:

– يجب أن يكون التعليق على المادة المنشورة فقط.
– يتم إلغاء وحذف التعليقات التي تتضمن إساءة شخصية، والخارجة عن الأخلاق العامة والمسيئة للذات الإلهية والأديان السماوية، وكل ما يتضمن أي شكل من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظي، كما سيتم حظر اي مستخدم يسيء استخدام خدمة التعليقات.
– يحق لإدارة الموقع حذف أو تعديل أي تعليق لا يتوافق مع سياسة النشر.
– التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن سياسة و رأي إدارة الموقع.