اخبار الجزائر اليوم : الجيش الجزائري ينجح في احباط محاولة ادخال كمية كبيرة من الاسلحة والذخيرة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 يناير 2016 - 2:34 صباحًا
اخبار الجزائر اليوم : الجيش الجزائري ينجح في احباط محاولة ادخال كمية كبيرة من الاسلحة والذخيرة

نجحت اليوم قوات بالجيش الجزائري في احباط محاولة إدخال كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة كانت مخبأة بمنطقة برج باجي مختار بالقرب من الحدود مع مالي.

وأوضحت وزارة الدفاع الجزائرية في بيان لها أن العملية أسفرت عن استرجاع رشاش من نوع “ار بي دي” وآخر من نوع “بى اس اتش” وبندقية قناصة وبندقية من نوع ام ايه اس 36″وبندقية نصف آلية.

وأدت العملية إلى ضبط 3205 طلقات من مختلف العيارات وستة قذائف صاروخية “ار بي جي” وتسع قنابل يدوية و11 صاعقا و38 حشوة متفجرة ومخزنين للذخيرة، بالإضافة إلى 55 كيلوجراما من المخدرات.

كشفت مصادر مطلعة أن سلاح الدرك الوطني، وهو جهاز يتبع وزارة الدفاع الجزائرية، حدد هوية المعتدين على ملهى بالضاحية الغربية للعاصمة الجزائر في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء والذي خلف مقتل سبعة أشخاص اختناقا بينهم امرأتان ونحو 20 جريحا.

وأكدت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن جهاز الدرك بدأ في الاستماع للشهود في إطار تحرياته بشأن هذا الاعتداء بعدما نجح في تحديد هوية المعتدين.

وروى شهود عيان لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن الحادث وقع عندما قدمت مجموعة من الشباب تتكون من خمسة أفراد إلى المنتجع السياحي ” ازور بلاج” عند الساعة الثانية صباحا بالتوقيت المحلي وحاولت الدخول عنوة إلى ملهى ” الخيمة”.

وجرى إحصاء 20 جريحا بينهم شخص تعرض لحروق بليغة، فيما تم تخريب العديد من سيارات الزبائن على يد المعتدين.

وخلق هذا الاعتداء حالة من الاستياء وسط السكان، فيما اعتبره مراقبون أنه ضربة أخرى لقطاع السياحة في الجزائر الذي يعاني أصلا منذ نحو ثلاثة عقود

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.