اخبار اليمن اليوم : المقاومة الشعبية تسيطر على مواقع استراتيجية جديدة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 يناير 2016 - 4:57 مساءً
اخبار اليمن اليوم : المقاومة الشعبية تسيطر على مواقع استراتيجية جديدة

أعلنت اليوم مصادر مطلعة عن سيطرة قوات الجيش والمقاومة الشعبية  على أجزاء واسعة من أحد الجبال الاستراتيجية الواقعة في قبضة الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح بمديرية “نهم” بمحافظة صنعاء.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن قوات الجيش والمقاومة تمكنتا من السيطرة على أجزاء واسعة من جبل “قَرٌود” الاستراتيجي المواز لجبال “فرضة نهم” التابعة لمديرية نهم البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء.

وذكرت المصادر أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين منذ مساء أمس الجمعة، وسط تبادل قصف مدفعي بين الطرفين، مؤكدة سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين دون أن تتضح حصيلتهم.

وأضافت المصادر، أن قوات الجيش والمقاومة مازالت مستمرة في التقدم نحو مواقع الحوثيين وقوات صالح لاستكمال “تطهيرها” ومازالت المواجهات مستمرة بين الطرفين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.