اخبار اليمن اليوم : مقتل تسعة حوثيين في مواجهات مع قوات الجيش

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 5:18 صباحًا
اخبار اليمن اليوم : مقتل تسعة حوثيين في مواجهات مع قوات الجيش

كشفت مصادر اليوم عن مقتل تسعة من مسلحي جماعة أنصار الله “الحوثي” والقوات العسكرية الموالية للمخلوع علي عبد الله صالح وجرح العشرات، امس الاثنين، في مواجهات مع قوات الجيش والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز باليمن.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية، حسب وكالة الأنباء “الألمانية”، إنَّ اشتباكات عنيفة اندلعت بين الطرفين في منطقتي الكرساح والمقهاية بالضباب، إثر هجوم للحوثيين وقوات صالح على مواقع المقاومة.

وبحسب المصادر، تصدَّى رجال الجيش والمقاومة لذلك الهجوم، في وقت شنَّ فيه مسلحو “الحوثي” على مواقع المقاومة في جبل الراهش، ما أدَّى إلى جرح سبعة من رجال الجيش والمقاومة.

في غضون ذلك، شنَّت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية على مواقع الحوثيين وقوات صالح في منطقة الأقروض جنوب المدينة ومنطقة الآكام بالزيلعي إلى جانب الإدارة العامة لمحطة توفيق عبد الرحيم بالحوبان شرق تعز.

وذكرت مصادر محلية أنَّ مدنيين اثنين قتلا وجرح 13 آخرون جراء القصف العشوائي الذي شنَّه الحوثيون وقوات صالح على الأحياء السكنية”.

واستهدف القصف حسب المصادر ذاتها، أحياء ثعبات والدمغة والديم والموشكي ووادي القاضي وصينه وقرى صبر والضباب، ما أدَّى كذلك إلى خسائر مادية.

تتواصل الاشتباكات المسلحة بين الطرفين في تعز منذ أكثر من عشرة أشهر، الأمر الذي أدَّى إلى تدهور الوضع الإنساني فيها بشكل كبير.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.