منظمة حقوق الإنسان تدعو الاردن لمكافحة الاتجار بالبشر

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2016 - 6:48 مساءً
منظمة حقوق الإنسان تدعو الاردن لمكافحة الاتجار بالبشر

كشفت اليوم خبيرة حقوق الإنسان لدى الأمم المتحدة، ماريا غراتسيا جيامارينارو،في  تصريح رسمي على إن أغلب اللاجئين السوريين يجبرون حالياً على تزويج بناتهم وذلك في سن مبكرة لغير السوريين، حيث ان ذلك سوف يؤدي إلى أوضاع إذلالية واستغلالية.

كما اكدت جيامارينارو، خلال مؤتمر صحافي أقيم في أحد فنادق عمّان، الخميس، إلى أن السوريين في الشتات يلجأون لزواج بناتهم في سن مبكرة، وهذا له علاقة بالتقليد عندهم من أجل حمايتهم، إلا أن ذلك يؤدي بهن إلى مخاطر واستغلال جنسي، كما والاتجار بهن.

كما دعت الخبيرة الحقوقية الأممية الأردن لمواصلة التقدم في مجابهة الاتجار بالأشخاص في البلاد، وذلك من خلال توسيع نطاق تركيزها على منع الاتجار واستغلال اللاجئين، بما في ذلك توفير فرص عمل لهم بشكل نظامي.

حيث اكدت اليوم بالتزام الأردن بمكافحة الاتجار بالبشر، داعية إلى منع الاتجار بالبشر عبر تحسين شروط العمل للمواطنين المحليين والوافدين واللاجئين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.