https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز teams اخر اصدار 2020

تنزيل برنامج مايكروسوفت تيمز اخر اصدار

0

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز teams اخر اصدار2020

يعد برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft teams أحد أفضل و أقوى البرامج المختصة في خدمة المؤسسات و المقاولات و ايضا الشركات، فقد تم بناء و برمجة Microsoft Teams من أجل هذا الغرض. و بالتالي توفير كل ما يحتاجه فريق العمل بالمؤسسات و المكاتب و المقاولات الصغرى و الكبرى . و هذه الخدمة لا تعتبر تكميلية لما تقدمه بعض التطبيقات التي يتم الإستعانة بها حاليا، مثل Slack و Cisco ، و أيضا بعض البرامج التي تقدمها شركة مايكروسوفت أيضا مثل Skype For Business و Office 365 ، بل تأتي تطبيق مايكروسوفت تايمز Microsoft Teams، كمافسا لكل هذه البرامج لما يتميز به من قوة و مميزات جعلته يتوفق على المنافسين كشركة جووجل، و فيس بوك. و لم يمض على صدور أولى نسخات البرنامج إلى مدة قليلة، حيث كان أول ظهور ل مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams في نهاية الربع الأول من سنة 2017 .

مميزات مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams.

الخدمة الجديدة من شركة مايكروسوفت تيمز ، موجهة بالأخص لبيئات العمل و المكاتب، و بالتأكيد يمكن استخادمها حتى للأفراد، لما يقدمة برنامج مايكروسوفت تيمز من خصائص مميزة و التي تسهل و توفر الكثير من الجهد و المال .

فيمكن إنشاء مجموعة  عمل عن طريق مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams ، و دعوة الناس المعنيين عن طريق روابط ويب، مع إعطاء صلاحيات لكل عضو، حيث تمكنك من أدارة و إنشاء اجتماعات مباشرة، مع تبادل الملفات، و أيضا توجيه الحديث إلى شخص واحد ضمن المجموعة ما يضمن نتائج أفضل تضاهي نفس الإجتماعات الحقيقية و أكثر من ذلك

يمكن عمل العديد من الأشياء داخل البرنامج ، فهو بيئة افتراضية للأعمال المكتبية، ويمكن استعماله أيضا في الجامعات و الثانويات، و في المحاضرات و عقد الإجتماعات. حيث يوفر مجموعة من المزايا من إنشاء قنوات تواصلية و تخصيص المجموعة القابلة للإنضمام لها، و كذا جميع المميزات التي تجدها في برامج التواصل.

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams

قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق نسخة مجانية من للخدمة، بخصائص محدودة، لكن يمكن الإشتراك بالخدمة كاملة و الحصول على باقة من الخصائص حسب احتياجاتك، و تبدأ الأسعار من 5 دولار شهري للمستخدم الواحد، و حتى الحزمة المميزة التي تحصل بها على اشتراك إضافي لخدمة Office 365 بسعر 35 دولار كل شهر.

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز هنا

اترك رد