اخبار مصر اليوم : العثور على جثة شاب ايطالي مقتولة بها آثار تعذيب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2016 - 7:35 مساءً
اخبار مصر اليوم : العثور على جثة شاب ايطالي مقتولة بها آثار تعذيب

أظهرت اليوم تحقيقات النيابة المصرية في  تصريح رسمي على أن جثة الشاب الإيطالي والتي قد تم العثور على جثته فجر اليوم الخميس وذلك في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي توجد بها كدمات وأثار تعذيب وجرح قطعي بالأذن اليسرى.

حيث طلبت النيابة من الطب الشرعي تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، كما قررت استدعاء أصدقائه وبعض معارفه لسؤالهم حول ملابسات الحادث.

حيث اظهرت تحقيقات النيابة أن الشاب الإيطالي يدرس بالجامعة الأميركية، ويقيم في شقة بمنطقة الدقي بصحبة اثنين من الشباب المصريين، أحدهما يعمل محاميا، وفتاة إسبانية، ويبلغ من العمر 30 عاما، وعثر على جثته بالقرب من مؤسسة “حازم حسن” بطريق “مصر – الإسكندرية الصحراوي.

إلى ذلك كشف مصدر أمني مسؤول أن وزارة الداخلية شكلت فريقا أمنيا على أعلى مستوى لكشف ملابسات الحادث والوصول للجناة، خاصة أن مناظرة الجثة ترجح وجود شبهة جنائية في الحادث، مستبعدا وجود سبب سياسي.

وكانت وزارة الخارجية الإيطالية قد طلبت من السلطات المصرية فتح تحقيقات عاجلة لمعرفة سبب مقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني.

حيث طالب اليوم باولو جنتيلوني، وزير خارجية إيطاليا، من السلطات المصرية، باظهار الحقائق ومعرفة السبب الحقيقي لوفاة ريجيني، مطالبا السلطات المصرية بالموافقة على مشاركة السلطات الإيطالية في التحقيقات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.