الملك سلمان يؤكد ان المملكة لا يوجد فيها أزمات ولا اضطراب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 فبراير 2016 - 4:07 صباحًا
الملك سلمان يؤكد ان المملكة لا يوجد فيها أزمات ولا اضطراب

أعلن اليوم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في بيان رسمي على أن المملكة لا يوجد فيها أزمات ولا اضطراب ولا ما يثير الأمن فيها حيث حظر من التدخل من شئون المملكة .

حيث اكد اليوم الملك سلمان بن عبد العزيز في كلمة له خلال لقاءه مع ضيوف المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية، من المفكرين والأدباء “نحن كما نحرص على أن يعم الأمن والسلام منطقتنا، من حقنا الدفاع عن أنفسنا من دون التدخل في شؤون الآخرين”.

حيث كشف الملك سلمان “ندعو الآخرين إلى عدم التدخل في شؤوننا، ولذلك نحن كما قلت وأكرر ندافع عن بلاد المسلمين، ونتعاون مع إخواننا العرب والمسلمين في كل الأنحاء في الدفاع عن بلدانهم وضمان استقلالها، والحفاظ على أنظمتها كما ارتضت شعوبهم”.

حيث اكد الملك سلمان ” على كل حال نحن مستعدون ويجب علينا التعاون في مكافحة الفقر والجهل حتى تشعر شعوبنا بالنعمة التي هي فيها” مشيرا إلى أن “ما نشاهده من إرهاب ممن يدعون الإسلام ولا يمتون إليه بصلة إطلاقاً، الإسلام دين محبة وتعاون”.

وقال” المملكة قبلة المسلمين، والحرمان الشريفان مسؤوليتنا الكبرى. ديننا الإسلام دين عدل ووسطية ورحمة”، مشيرا إلى أنه “علينا جميعا وعليكم واجب كبير في جمع الكلمة ووحدة الصف وتنوير الأمة وعلينا أن نكون متفائلين رغم الظروف المحيطة بنا، تضافر الجهود والعزيمة سوف تخرجنا من هذه الأزمات”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.