اسرائيل توجه اتهامات لفلسطيني توعد “ليبرمان “

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 فبراير 2016 - 12:07 صباحًا
اسرائيل توجه اتهامات لفلسطيني توعد “ليبرمان “

أعلنت اليوم سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن اصدار لائحة اتهام وذلك ضد فلسطيني من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية بعد إرساله تهديدات إلى رئيس حزب “إسرائيل بيتنا” اليميني المتطرف أفيجدور ليبرمان عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وذكرت الشرطة الإسرائيلية، في بيان، أنها “تلقت شكوى منذ نحو شهر من قبل ضابط الكنيست مفادها رفع الفلسطيني فادي أبو السعود عبر صفحته بموقع فيس بوك تهديدات مختلفة تمس بسلامة حياة عضو الكنيست أفيجدور ليبرمان”.

وأضافت أن أبو السعود رفع على صفحته بـ “فيس بوك” صورة منفذ عملية إطلاق النار في تل أبيب نشأت ملحم وعبارة “كلنا نشأت ملحم” وصور لحركة حماس وجناحها العسكري كتائب القسام ونشطاء ينتمون إليها يرفعون السلاح مع تعليقاته التي انطوت على تضامنه وتأييده لهجماتها، كما عبر خلالها عن رغبته في تنفيذ عمليات ضد أهداف إسرائيلية.

حيث كشف البيان إلى أنه جرى اعتقال أبو السعود على جسر الكرامة أثناء عودته من الأردن للضفة الغربية في الرابع والعشرين من يناير الماضي وتم تمديد اعتقاله أكثر من مرة إلى أن تم تقديم لائحة اتهام بحقه.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.