انتربول عمان يسلم ثلاثة مطلوبين دوليا إلى كل من مصر والسعودية ولبنان

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 31 ديسمبر 2015 - 10:09 مساءً
انتربول عمان يسلم ثلاثة مطلوبين دوليا إلى كل من مصر والسعودية ولبنان

كشف اليوم المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام الأردنية ، في بيان له اليوم الخميس  على أن  إدارة الشرطة العربية والدولية (انتربول عمان) قامت بتسليم خلال الأسبوعين الماضيين ثلاثة مطلوبين دوليا إلى كل من مصر والسعودية ولبنان.

وحسبما كشف البيان فإن أحد المطلوبين وهو “سعودي” الجنسية فقد تم تسليمه بعد أن حضر من تلقاء نفسه إلى إدارة الشرطة العربية والدولية ؛ وذلك بعد علمه بصدور ملاحقة دولية بحقه ، حيث حضرت بعثة أمنية من انتربول الرياض لاستلامه.

أما المطلوب الثاني “مصري” فقد تم تسليمه للسلطات المصرية ، كما تم تسليم المطلوب الثالث “لبناني” بعد أن صدر بحقه قرار قضائي بتسليمه لمصدر طلبه.

كما أودعت إدارة الشرطة العربية والدولية (انتربول عمان) مواطنا أردنيا قام بتسليم نفسه إلى القضاء بعد أن علم بصدور نشرة دولية حمراء صدرت بحقه من قبل السلطات السعودية على خلفية جريمة احتيال .. كما ألقي القبض بعد البحث والتحري على مطلوبين وهما “عراقي وسوري” مطلوبان للسلطات الإماراتية عن تهمة إصدار شيكات بدون رصيد ، وقد تم إيداع الثلاثة لدى السلطات القضائية الأردنية للنظر في طلب تسليمهم للدول الطالبة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.