اخبار ليبيا اليوم : القبض على ”إرهابي” اعترف بقتل 36 ضحية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 31 ديسمبر 2015 - 11:35 مساءً
اخبار ليبيا اليوم : القبض على ”إرهابي” اعترف بقتل 36 ضحية

كشفت اليوم الأدلة الجنائية الليبية فرع المرج في بيان رسمي عن توقيفها أحد “العناصر الإرهابية والتي تتبع لتنظيم جبهة النصرة” حيث انة بعد التحقيق معه اعتراف بأنه قام بعدة اغتيالات لعدد 36 ضحية.

كما أكد اليوم مدير مكتب الإعلام بالأدلة الجنائية – المرج سالم الصاوى، في تصريح صحفي اليوم – إن معلومات دقيقة وصلتهم عن المدعو “ي .ع .ز” التابع لتنظيم النصرة الإرهابي القريب من تنظيم ما يعرف بالقاعدة، وحسب المعلومات المؤكدة أنها قام بعمليات اغتيالات ورصد لضحايا مدنيين في مدينة درنة.

وتابع الصاوي قائلا : “بحثت الأدلة على رقم هاتفه الشخصي للجاني وقامت باستدراجه إلى مدينة البيضاء، وتم ضبطه وإحضاره إلى الأدلة الجنائية بالمرج.

وأضاف الصاوي “أن المتهم انضم للتنظيم الإرهابي منذ عام 2013 عن طريق أمير جبهة النصرة في مدينة “درنة” حسن أبو ذهب المنصوري، لافتا إلى أن الجاني اعترف في المحاضر والتحقيقات إنه قام بجرائم اغتيال 36 ضحية تمت تصفيتهم وقتلهم داخل مدينة درنة، من بينهم سبع نساء بسبب قيادتهن للسيارات.

حيث كشف المكتب في تصريحة اليوم أكد مدير مكتب الاعلام بالأدلة الجنائية بالمرج سالم الصاوي أن كل هذه الاعترافات تبقى تهم حتى تثبت صحته، لافتاً إلى انه تم ترحيل المتهم إلى النيابة العسكرية المختصة صاحبة التصرف والاختصاص، وستتخذ النيابة الإجراءات القانونية حيال هذه الوقائع الخطيرة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.