https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موعد مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين في الدوري الألماني

مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين

0

موعد مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين في الدوري الألماني

مع استئناف مباريات الدوري الألماني للموسم 2019-2020 ، بمواجهات جديدة تجمع بين بايرن ميونخ ويونيون برلين مساء الأحد ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرون على استاد آندر .

وتعد هذه المباراة مؤجلة من تاريخ 14/3/2020 ، ويبحث من خلالها نادي بايرن ميونخ تأكيد أحقيته في صدارة الدوري الألماني حيث يتواجد حاليا في المركز الأول برصيد 55 نقطة، فيما يسعى نادي يونيون برلين للصعود من منتصف الجدول حيث يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة .

موعد مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين :

تنطلق مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين اليوم الأحد 17/5/2020 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 5:00 مساء بتوقيت مصر على قناة beIN Sports HD 1 مع المعلق علي محمد علي ، وتلعب جميع مباريات الدوري الألماني بدون جمهور .

وأعلن يونيون برلين، أنه يتوقع أن يباشر المدرب السويسري مباراة هيرتا من داخل الاستاد الأولمبي. وقررت رابطة الكرة الألمانية، زيادة عدد التبديلات من 3 إلى 5 في كل مباراة، مع حتمية استغلالها في 3 مناسبات فقط على مدار المباراة الواحدة.

ومن المتوقع إقامة مباراتي نصف نهائي كأس ألمانيا يومي 9 و10 يونيو/حزيران المقبل، على أن تقام المباراة النهائية في الرابع من يوليو/تموز القادم.

وعلى الصعيد الرياضي للدوريات الأوروبية ، تم الإعلان عن خطط جديدة لعودة الدوريين الإنجليزي والإيطالي في يونيو/حزيران المقبل، وربما يلحق بهما الدوري الإسباني في الفترة ذاتها.

اترك رد