https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال ومستقبل المرسى اليوم الاحد

مباراة الهلال ومستقبل المرسى

0

نتيجة مباراة الهلال ومستقبل المرسى اليوم الاحد

يلتقي الهلال السوداني نظيره مستقبل المرسى التونسي على ملعب المرسى مساء اليوم الاحد وذلك في خامس المباريات الودية ضمن استعدادات الاندية الافريقية للموسم الكروي الجديد.

وكان الهلال خسر في المباراة الودية الرابعة امام نظيره الافريقي التونسي بهدفين مقابل ، ويسعى اليوم لتأكيد جاهزيته امام نادي السلام وذلك ضمن الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال افريقيا .

وتعادل الهلال امام نظيره مستقبل المرسى بهدف مقابل هدف ، وسجل هدف الهلال الوحيد اللاعب مزمل .

توقيت مباراة الهلال ومستقبل المرسى :

تنطلق مباراة الهلال ومستقبل المرسى اليوم الاحد 06-08-2023 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية .

من جانبه ، وافق الاتحاد المغربي لكرة القدم على استضافة مباراة الذهاب والاياب للهلال السوداني والسلام جنوب السودان في 19 اغسطس الجاري وذلك مع انطلاق منافسات الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال افريقيا على ملعب العبدي الجديدي بمدينة الجديدة المغربية، ويقود المباراة الحكم التنزاني احمد علي .

وتقدم نادي الهلال بالشكر للاتحاد المغربي لكرة القدم للموافقة على استضافة المباراتين على أحد الملاعب المغربية.

ويعتبر ملعب العبدي الجديدي بمدينة الجديدة المغربية ملعبا لنادي الدفاع الحسني، وشهد اصلاحات في العام الماضي، حيث تم تثبيت شاشة الكترونية عملاقة بالمدرج الشمالي وتثبيت اعمدة الانارة للملعب الرديف ومنصات متخصصة للصحفيين.

واستطاع الهلال تدعيم صفوفه وتأمين مستقبله بافضل الاجانب في القارة الافريقية حيث نجح في ضم الموهبة الموريتانية خاديم سيدو والمهاجم الغاني سيدو والمهاجم السنغالي بابي عبدو وصانع الالعاب الزامبي البرت كوانغواندا.

لمتابعة نقل مباراة الهلال والمرسى هنا

اترك رد