https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موقع نتائج التوجيهي التكميلي 2021 tawjihi .jo 

موقع نتائج التوجيهي التكميلي

0

موقع نتائج التوجيهي التكميلي 2021 tawjihi .jo

يترقب طلبة التوجيهي الاردن اعلان نتائج التوجيهي التكميلي 2021 في كافة الفروع صباح اليوم الاثنين ، واعلنت وزارة التربية والتعليم عن تخصيص رابط فحص نتائج توجيهي 2021 tawjihi .jo .

وسيتم عقد المؤتمر الصحفي الخاص باعلان نتائج التوجيهي 2021 الاردن في تمام الساعة العاشرة صباحا اليوم الاثنين 16 اغسطس ، ويترأسه وزير التربية والتعليم الاردني محمد أبو قديس يكشف خلاله نتائج هذا العام من التوجيهي التكميلي بالاضافة الى نسب النجاح في كافة الفروع واعلان اسماء الاوائل في كافة فروع توجيهي 2021 .

نتائج التوجيهي tawjihi .jo :

من جانبه ، أرجحت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات، صدور نتائج التوجيهي 2021 قبل المؤتمر الذي سيعقده وزير التربية والتعليم الذي عند الساعة 10 صباح الاثنين بساعات قليلة.

واوضحت ان موقع وزارة التربية والتعليم الاردني توجيهي جو tawjihi .jo 2021 هو الموقع الرسمي لمعرفة نتيجة الثانوية 2021 ، من خلال اضافة رقم الجلوس والحصول على النتيجة ويمكن معرفة ترتيبك في الفرع والمديرية .

ودعت وزارة التربية والتعليم، في وقت سابق، طلبة التوجيهي وأولياء أمورهم إلى عدم الالتفات إلى الشائعات حول إمكانية بعض المواقع استخراج النتائج قبل تفعيل الرابط الخاص بذلك من قبل الوزارة.

رابط نتائج التوجيهي tawjihi .jo هنا

اترك رد