https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ وهلال الساحل اليوم الدوري السوداني

نتيجة مباراة المريخ وهلال الساحل

0

نتيجة مباراة المريخ وهلال الساحل اليوم الدوري السوداني

يلتقي المريخ ضيفه هلال الساحل مساء اليوم الثلاثاء على استاد جبل أولياء وذلك في افتتاح منافسات الدوري السوداني الممتاز للموسم الرياضي 2022 .

ويدخل المريخ مباراته الاولى وهو يامل في تحقيق اول فوز له وحصد اول ثلاث نقاط ثمينة قبل انطلاق مباريات دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا 2022 .

توقيت مباراة المريخ وهلال الساحل :

تنطلق مباراة المريخ وهلال الساحل اليوم الثلاثاء 08-02-2022 في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت السودان ، وسبق ان تواجها المريخ وهلال الساحل في النسخة الماضية من بطولة الدوري السوداني وفاز خلالها نادي المريخ بهدفين مقابل هدف .

نتيجة مباراة المريخ وهلال الساحل اليوم :

وفاز المريخ السوداني على نظيره هلال الساحل بثلاثة اهداف نظيفة ، وسجل اهداف المريخ كلا من اللاعب عزام عادل ، ومحمد موسى الضي ، والجزولي نوح وبذلك يحصد اول ثلاث نقاط له في الدوري السوداني الممتاز 2022 .

الجهاز الفني ومعه الإداري لفريق المريخ قررا خوض المباراة بلاعبين من الصف الثاني، مع بدلاء من فريق الشباب، وذلك وفقا لرؤية المدير الفني لي كلارك الذي قرر تكثيف الإعداد في معسكر القاهرة على مجموعة محددة استعدادا لدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل المريخ ومباراته وهو يمتلك مجموعة من اللاعبين في الصف الثاني وهمحمزة داؤود وأحمد طبنجة، وضياء الدين محجوب، وبشة الصغير وإبراهيم وكوللينا، ومحمد عبد الله زرقة، وعماد الصيني ومحمد هاشم التكت، ووجدي عوض وعزام عادل .

وبعد تقسيم اللاعبين لمجموعتين، تم تقسيم الجهاز الفني أيضا، ليتم تكليف المدرب العام إبراهومة بالإشراف على مباراة الفريق الأولى في الدوري

لمتابعة نقل مباراة المريخ وهلال الساحل هنا

اترك رد