تردد قناة الهلال السوداني – تردد قناة الهلال السوداني الفضائية نايل سات

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 يونيو 2017 - 1:59 مساءً
تردد قناة الهلال السوداني – تردد قناة الهلال السوداني الفضائية نايل سات

تردد قناة الهلال السوداني – تردد قناة الهلال السوداني الفضائية نايل سات

تردد قناة الهلال السوداني , اعلن مجلس ادارة نادي الهلال السوداني عن بدء اطلاق البث التجريبي لقناة الهلال السوداني الفضائية على النايل سات .

وسوف ينطلق البث يوم  الأثنين الموافق 16 يناير الجاري على التردد 12688 عمودي ، معدل الترميز 27500 علي القمر الصناعى المصرى نايل سات ، حيث قام مجلس الادارة النادي بسداد رسوم الاشتراك لادارة القمر الصناعي والبالغ قدرها 20 الف دولار لمدة عام ، هذا وكان الدكتور اشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال قد أعلن امس من خلال اجتماعه مع اللجنة الاستشارية بدأ البثّ التجريبي للإذاعة الهلال يوم الأحد المقبل ..
هذا قرر مجلس ادارة نادي الهلال ان تكون مقر إدارتي القناة والإذاعة على الناحية الغربية الجنوبية من “الجوهرة الزرقاء” ، كما اشاد المجلس بوزارة الاعلام التي تجاوبت مع هذا المشروع الضخم الذي يصب في تطور الرياضة في السودان عبر اطلاق اول قناة لنادي رياضي في السودان ..
واكدت ادارة القناة بقيادة الاستاذ الشفيع عبدالعزيز مدير العام للقناة، ان الادارة أتمت المحطة هيكلة البرامج وكذلك الطواقم الفنية والإعلامية من مذيعين ومحررين ومديري إنتاج من العاملين في القناة ، حيث تعد هذه الفترة وحتى بداية الموسم فترة تجريبية تقتصر على تغطية نقل بعض المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في هذه الفترة ..
ومن المقرر أن يتم انطلاق القناة بعدد من البرامج الرياضية المختلفة بالاضافة إلى برنامج فنية متنوعة ، وأكد الشفيع ان القناة تضم أفضل وأحدث الأجهزة في البث التليفزيوني حيث استعانت قناة الهلال بـ”كاميرا طائرة” ذات دقة تصوير عالية للغاية لتصوير كل جوانب ملعب خلال مباريات وتدريبات الفريق ..
كما ان الاجتماعات مع الناقل الحصري لمنافسات كرة القدم السودانية، ستستمر من أجل الحصول على حقوق نقل مباريات الفريق الهلالي على الهواء مباشرة على قناة نادي الهلال، بالإضافة إلى أن القناة ستقوم بنقل جميع المباريات الودية، وأيضا نقل مباريات الفريق الأزرق بالبطولات الودية وشبه الرسمية التي تقام داخل وخارج السودان، كما أكد أن أول مباراة أفريقية للهلال بالدور الأول خلال شهر مارس المقبل سيتم نقلها عبر قناة الهلال الفضائية، ومن المنتظر ان يتم الإعلان خلال الايام القليلة القادمة عن طاقم العمل والأسماء التي تم استقطابها للعمل بقناة نادي الهلال ..
الجدير بالذكر ان قناة الهلال الفضائية تمت افتتاحها عام 2013 في عهد الرئيس الأسبق السيد الامين البرير بعد شراكة مع مجموعة الفجيرة للإعلام ووصلت لمرحلة البث التجريبي لتتوقف القناة بعد ذلك

تردد قناة الهلال السوداني : 12688 عمودي ، معدل الترميز 27500 نايل سات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 4 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.