باريش أردوتش بطل “حب للإيجار” يزور أسرة حبيبته.. هل يبدأ خطوات الزواج ؟

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 7:51 مساءً
باريش أردوتش بطل “حب للإيجار” يزور أسرة حبيبته.. هل يبدأ خطوات الزواج ؟

يبدو أن الممثل التركي باريش أردوتش والمعروف في الوطن العربي باسم “عمر” من مسلسل “حب للإيجار” سيتخذ خطوات جادة نحو الزواج من حبيبته الممثلة التركية جوبسى أوزي.

وسافر باريش برفقة حبيبته إلى مدينة أزمير التركية حيث تعيش أسرتها ليلتقي بهم، بالفعل تم اللقاء بوالدها ووالدتها وأفراد أخرى من عائلتها، ورحبوا به كثيرا كفرد من العائلة والعريس المستقبلي لابنتهم.

باريش وجوبسى بداية تعارفهما في عام 2014 عندما التقيا في فيلم تلفزيوني حمل اسم “دليهة” وبدأت بينهما قصة الحب والمستمرة حتى الآن.

ووقت عرض مسلسله الناجح “حب للإيجار” انتشرت الكثير من الشائعات حول انفصالهم بسبب غيرة حبيبته من مشاهده مع بطلة المسلسل، ولكنهما نفيا هذه الأخبار.

وتثير حبيبته جدلا كبيرا بين معجباته خاصة في الوطن العربي فهي أكبر منه بـ 3 سنوات، كما يروا أنها ليست جميلة وحتى الأدوار التي تقدمها دائما كوميدية وتظهر بشكل غريب.

ويعرض عربيا لباريش مسلسل “حب للإيجار” عبر قناة “MBC 4”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.