https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والشرطة ابو حمد اليوم كاس السودان

نتيجة مباراة الهلال والشرطة ابو حمد

0

نتيجة مباراة الهلال والشرطة ابو حمد اليوم كاس السودان

يلتقي الهلال السوداني مضيفه الشرطة ابو حمد مساء اليوم السبت على استاد ابو حمد وذلك ضمن منافسات الدور ثمن نهائي من بطولة كاس السودان، في مباراة تعتبر الاولى من نوعها بين هذين الفريقين .

وتعد مباراة الهلال والشرطة ابو حمد اول مباراة تقام في هذه المدينة ، وهي مهمة لمدرب الهلال السوداني الجديد البرتغالي ريكاردو فورموسينيو الذي بدأ مسيرته مع الفريق قبل 3 أشهور .

واختتم فريق الهلال تدريباته للمباراة مساء الجمعة ، ويتوقع ان يدخل مدرب الهلال البرتغالي ريكاردو بتشكيلة متوازنة بين الدفاع والهجوم لتحقيق الفوز على أصحاب الارض والتأهل للدور ربع النهائي .

وكان المريخ فاز خلال بداية مشواره في كاس السودان على نظيره نادي اكوبام بأربعة اهداف نظيفة .

وفاز الهلال السوداني على نظيره الشرطة ابو حمد باربعة اهداف مقابل هدف ، وسجل اهداف الهلال كلا من اللاعب سليم برشاوي هدفين واللاعب عبدالرؤوف والغربال ليتاهل الى الدور 8 من بطولة كاس السودان

توقيت مباراة الهلال والشرطة ابو حمد :

تنطلق مباراة الهلال والشرطة ابو حمد اليوم السبت 26-06-2021 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية ، كما يواجه الأمل عطبرة نظيره الأهلي الخرطوم بستاد حليم شداد، وعلى نفس الملعب يتقابل حي الوادي نيالا مع الهلال الاُبَيِّض.

من جانبه ، اعلن الرئيس الفخري لنادي الهلال السوداني تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن تكفله بتأهيل كامل إضاءة استاد الجوهرة الزرقاء، الملعب الخاص بالنادي الأزرق السوداني، بملبغ يتجاوز المليون دولار .

ونشر الهلال السوداني عبر صفحته فيسبوك : زف المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس الفخري لنادي الهلال البشرى للجماهير، بإسداله الستار على أزمة الإضاءة، وذلك بتوقيع العقود مع الشركة الإسبانية المكلفة بالعمل وشروعها مباشرة في التنفيذ، قبل انطلاقة مسابقة دوري أبطال إفريقيا”، وتبلغ تكلفة المشروع مليون و100 ألف دولار، تكفل بها المستشار تركي آل الشيخ .

لمتابعة نقل مباراة الهلال والشرطة ابو حمد هنا

اترك رد