https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم دوري ابطال اسيا

نتيجة مباراة النصر والهلال

0

نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم دوري ابطال اسيا

يلتقي النصر ضيفه الهلال السعودي مساء اليوم الثلاثاء على استاد مرسول بارك وذلك من منافسات الدور نصف نهائي من بطولة دوري ابطال اسيا 2021 .

وكان النصر تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على الوحدة الاماراتي بخمسة اهداف مقابل هدف خلال الدور ربع نهائي من البطولة ، فيما تأهل الهلال السعودي بعد فوزه على نادي تيروزي الايراني بثلاثة اهداف نظيفة .

نتيجة مباراة النصر والهلال :

وخسر النصر امام الهلال بهدفين مقابل هدف ، وسجل هدف النصر الوحيد اللاعب تاليسكا فيما سجل اهداف الهلال كلا من اللاعب موسى ماريغا واللاعب سالم الدوسري وبذلك يتأهل الهلال الى الدور النهائي لمواجهة الفائز من مباراة أولسان هيونداي ضد بوهانغ ستيلرز والتي تقام الأربعاء .

توقيت مباراة النصر والهلال اليوم والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة النصر والهلال اليوم 19 اكتوبر 2021 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة SSC7 HD مع المعلق فهد العتيبي وقناة Abu Dhabi Sports Asia 1 مع المعلقين فارس عوض ، وعلي الكعبي ، وقناة الرابعة الرياضية Alrabiaa Sport .

وسوف يواجه الفائز من مباراة النصر والهلال نظيره الفائز من مباراة أولسان هيونداي – كوريا الجنوبية و بوهانغ ستيلرز – كوريا الجنوبية والتي تقام يوم الاربعاء 20 أكتوبر في تمام الساعة 1:00 ظهرا بتوقيت السعودية .

ويأمل النصر السعودي لمواصلة مشواره المميز في البطولة، والوصول إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن شهدت مشاركاته في النسختين الماضيتين تطوراً ملحوظًا.

وبالعودة إلى سجل المدرب البرتغالي في المباريات التي خاضها ضد الهلال، سبق وأن واجه بيدرو الزعيم في 3 مباريات سابقة، عندما كان يتولى الإشراف على تدريب التعاون.

فيما شارك الهلال السعودي بكأس العالم للاندية عام 2019 بعد فوزه بلقب دوري أبطال آسيا على حساب أوراو ريد دايموندز الياباني ذهابا وإيابا (3_0) بنهائي البطولة، وتوج نجمه الفرنسي بافيتمبي جوميز بجائزتي الهداف (11 هدفا) وأفضل لاعب بالبطولة.

ويعاني النصر من عدد من اللاعبين المهددين بالغياب عن مباراة اليوم امام الهلال ، وهم عبد الفتاح عسيري بعد حصوله على إنذار، في مباراة تراكتور الإيراني بدور 16، بينما نال البرازيلي تاليسكا وسامي النجعي وعبد الله الخيبري، بطاقات صفراء في لقاء الوحدة الإماراتي.

اما الهلال يعاني من خطر غياب 3 لاعبين ، هم ناصر الدوسري الذي حصل على بطاقة صفراء في مباراة استقلال طهران، وعلي البليهي والمالي موسى ماريجا اللذين تم إنذارهما في مباراة بيرسبوليس.

لمتابعة نقل مباراة الهلال والنصر هنا

اترك رد