تحميل تطبيق وصفات رجيم رمضان لتخسيس الدهون وازالة الكرش

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 مايو 2017 - 11:48 مساءً
تحميل تطبيق وصفات رجيم رمضان لتخسيس الدهون وازالة الكرش

تحميل تطبيق وصفات رجيم رمضان لتخسيس الدهون وازالة الكرش

يساعدك تطبيق رجيم رمضان في تقديم نصائح فعلية من اجل انقاص الوزن والتخلص من دهون البطن والكرش وذلك خلال فترة شهر رمضان المبارك .

يقد التطبيق وصفات مضمونة ومجربة لحرق الدهون وذلك بطريقة سهلة من كيلو كل يوم طريقة الرجيم في رمضان سهلة و غير مكلفة في شهر واحد فقط للحصول على جسم صحي و رشيق .شهر الصيام أحسن فرصة لٱتباع نظام غدائي و حمية تمكنك من تخفيف و تخسيس و انقاص الوزن بشكل مثالي .

نكسب الوزن عندما تكون كمية السعرات الحرارية التي نتناولها تتجاوز كمية السعرات الحرارية التي نحرقها خلال الأنشطة اليومية العادية. يحتاج معظم البالغين إلى تناول كميات أقل من الطعامٍ و القيام بنشاط أكبر..
فقدان الوزن هو علم بسيط وفق معادلة بسيطة : ” كُلْ أقل وتحرك اكثر وسوف ينقص وزنك “، لكنه لا يبدو أبدا بهذه السهولة أليس كذلك؟ بتتبع نظام غدائي بسيط ستنجح بإنقاص الوزن.
حتى تنجح الحمية الغذائية، لابد أن تكون كل الأطعمة والمشروبات ممتعة لمتبع الحمية. لابد أن يكون برنامج الحمية خاليا تماما من الملل و الإحباط والشعور بالجوع.
لذلك نقدم لكم في هذا التطبيق الجديد والجد متميز رجيم متنوع خاص بشهر رمضان طبيعى وبدون تكلفة رجيم بدون تعب بدون إنترنت لتخفيف الوزن الزائد.

تحميل تطبيق وصفات رجيم رمضان , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.