تحميل تطبيق وصفات تبييض الوجه والاسنان والرجلين للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 يونيو 2017 - 11:53 صباحًا
تحميل تطبيق وصفات تبييض الوجه والاسنان والرجلين للاندرويد

تحميل تطبيق وصفات تبييض الوجه والاسنان والرجلين للاندرويد

النظام الغذائي المتوازن هو أهم عنصر في تبييض البشرة وازالة الشوائب والحبوب, ويفضل اعداد وصفات تبييض الوجه والاسنان والرجلين في البيت بدلا من الاعتماد على المنتجات المصنعة.

  • الماء وعصير الليمون للوجه:

الماء وعصير الليمون يعملان على تقليل الشيخوخة، والرؤوس السوداء والتجاعيد, كما يعمل الليمون كمبيض طبيعي لأنه يحتوي على فيتامين C والحموضة الموجودة في الليمون، ويساعد في تبييض البشرة.

  • البطاطس للحبوب الحمراء:

وضع شريحة البطاطس على الوجه ثم تدليكها بخفة سوف يعمل على ازالة الحبوب الحمراء والبثور والشوائب من البشرة بالاضافة الى تفتيح لون البشرة.

  • الشاي والشوكولاتة الداكنة:

تناول الشاي والشوكولاتة الداكنة يعملان على تقليل شيخوخة الجلد كما أن مركبات الكاكاو البوليفينول والفلافونويد في الشوكولات والشاي هما من مضادات الأكسدة الرائعة التي تساعد في تبييض البشرة.

  • الفواكه والخضار للبشرة:

إذا كنت ترغب في الحفاظ على بشرة صحية ومشرقة، فإن كل طبيب الأمراض الجلدية ينصح بتناول الأطعمة الغنية بفيتامين C، مثل فاكهة الكيوي والفراولة والطماطم الكرز، أو الحمضيات.

  • الفواكه الحمراء والصفراء:

هذه الأطعمة غنية بالكيمياء النباتية والكاروتين، والتي تساعد في مكافحة الأكسدة، وبالتالي تعملان على تقوية انسجة الجلد, و تشمل الكثير من الفواكه والخضروات الحمراء والصفراء مثل الجزر والمانجو والقرع.

  • فول الصويا:

فول الصويا هو أفضل الاطعمة الطبيعية لمكافحة الشيخوخة كما يحتوي على مركب الأيسوفلافون وفيتوستروجين الذي يحارب الشيخوخة. أيضا، ومضادات الأكسدة الموجودة في ذلك تساعد في الحفاظ على انسجة الجلد. وتشمل منتجات فول الصويا مثل التوفو أو حليب فول الصويا.

تحميل تطبيق وصفات تبييض الوجه , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.