تحميل تطبيق تنحيف وشد البطن في 3 أيام

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 7:27 مساءً
تحميل تطبيق تنحيف وشد البطن في 3 أيام

تحميل تطبيق تنحيف وشد البطن في 3 أيام

تطبيق تنحيف وشد البطن يحتوي على برنامج متكامل ووصفات للتخلص من الدهون في منطقة البطن والحصول على جسم مسطح وشد الجسم المترهل وهو التطبيق النسائي الاول عربيا.

تشمل القاعدة الأولى في التخلص من الدهون هي تناول عدة وجبات خفيفة على مدار اليوم بدلا من الوجبات الثقيلة وشرب المياه بكميات موصي بها والابتعاد عن حالة المزاج والتوتر وتغيير نمط الحياة والبحث عن الأطعمة الصحية التي تحتوي على سعرات حرارية أقل.

كما يجب عليك الابتعاد عن التدخين لانه يسبب زيادة في مستويات هرمون الإجهاد الكورتيزون. وعند ارتفاع مستويات الكورتيزول ا، فإنها تعيد توجيه الدهون في جسمك مباشرة إلى بطنك.

كما ان الإجهاد المفرط يؤدي الى زيادة مستويات الكورتيزول الذي غالبا ما يؤدي إلى تشكل الدهون في منطقة البطن. بدلا من الإجهاد عليك تغيير نمط الحياة والبحث عن أسلوب أفضل مثل الاسترخاء واليوغا وتناول العلكة وغيرها.

ترهل البطن هي عملية طبيعية تحدث مع عمل دايت سريع والحمل والولادة وعدم الاهتمام والعناية بالبشرة والجلد بصورة كافية أو مع التقدم في السن، وهناك أيضاً العديد من الأسباب البيئية الأخرى التي تؤدي إلي تفاقم المشكلة مثل استخدام الماء الساخن في الاستحمام والعادات الغذائية الخاطئة مثل تناول الأطعمة الغنية بالدهون والسعرات الحرارية بدلاً من اختيار أطعمة غنية بالعناصر الغذائية الضرورية .

كما يجب عليك البحث عن الأطعمة الغنية بالكالسيوم والبوتاسيوم مثل السبانخ، والفاصوليا البيضاء، والعصائر والموز لتقوية العظام وتجنب الاصابة بهشاشة العظام.

تحميل تطبيق تنحيف وشد البطن, هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.