تحميل تطبيق رجيم القرفة حارق الدهون السريع

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 10:23 مساءً
تحميل تطبيق رجيم القرفة حارق الدهون السريع

تحميل تطبيق رجيم القرفة حارق الدهون السريع

للحصول على أفضل النتائج لإنقاص الوزن، يمكنك الاعتماد على القرفة . وسوف تحتاج الى تناول السعرات الحرارية الأقل وممارسة الرياضة لفقدان الوزن بصورة أكبر وبشكل أسرع. ومع ذلك، تشير بعض البحوث الى ان القرفة قد يكون لها تأثير جيد في فقدان الوزن.

  • القرفة وفقدان الوزن:

قد تساعد القرفة على الحد من زيادة نسبة السكر في الدم وإبطاء إفراغ المعدة، وفقا لمقالة مراجعة نشرت في مجلة علوم السكري والتكنولوجيا في مايو 2010. كل من هذه الآثار يمكن أن تساعد الناس الذين يحاولون إنقاص وزنهم حيث أنهم لن يشعروا بالجوع بسرعة فيساعد على تناول اطعمة تحتوي على سعرات حرارية اقل.

مستويات السكر في الدم وفقدان الوزن

الأطعمة التي تسبب زيادة كبيرة في مستويات السكر في الدم بعد تناولها في كثير من الأحيان ترفع معدل استهلاك الأنسولين في الجسم مما يسبب انخفاض مستويات السكر في الدم فجأة. هذا الانخفاض من شأنه أن يجعل الشخص يشعر بالجوع بسرعة.

استقرار نسبة السكر في الدم قد تساعد على فقدان الوزن بسهولة. حسب ما نشر في مجلة الجمعية الدولية للتغذية الرياضية في عام 2006 أن القرفة تعمل على انخفاض الدهون في الجسم وتحسن من تكوين الجسم.

القرفة يمكن أن تساعدك على الحد من كمية السكر التي تضيفها إلى الأطباق الحلوة، مثل الخبز والحلويات والكعك، لأنها تضيف نكهة حلوة. فكر في إضافة كمية صغيرة من القرفة إلى دقيق الشوفان أو العصائر في وجبة الإفطار أو تضمينها في البطاطا الحلوة.

تجنب أخذ جرعات كبيرة جدا من القرفة دون التحدث أولا مع طبيبك، ومع ذلك، القرفة يمكن أن تتفاعل مع أي دواء أو عشب مما قد يقلل من نسبة السكر في الدم أو يضر الكبد. وبالإضافة إلى ذلك، تناول القرفة لا يعد آمن للأشخاص الذين يعانون من تلف الكبد.

ريجيم القرفة- حارق الدهون:

الطريقة الأولى:

كل ما عليك فعله هو إذابة ملعقتين من القرفة الناعمة (المطحونة) الى كوب من الماء المغلي ثم اضيفي اليه ملعقة واحدة من الزنجبيل النعام مع التقليب. عند الانتهاء عليك بإضافة العسل الأبيض للتحلية وبعض شرائح الليمون.

تناول المشروب بالصحة والهناء.

الطريقة الثانية:

كل ما عليك فعله هو إضافة ملعقة من القرفة في كوب من الماء المغلي وتركها لمدة نصف ساعة. ثم عندما يبرد الماء المنقوع بالقرفة عليك بإضافة ملعقتين من عسل النحل وشرب نصف كمية المشروب قبل النوم.

يمكنك وضع المتبقي من المشروب في الثلاجة وشربه في صباح اليوم التالي.

الطريقة الثالثة:

إنّ خليط الزنجبيل مع القرفة يعمل مفعول رائع في حرق الدهون وذلك عن طريق شربه بعد الاكل وهذا للحصول على نتائج أفضل لان حرق الدهون يكون سهل عند استخدام أي شيء لحرق الدهون مباشرة بعد الاكل ولكن يجب الاستمرار لان مع مرور الوقت يتم حرق الدهون المخزنة، وسوف تحصلين على خسارة الوزن بالتدريج بطريقه طبيعية وبدون أي مضاعفات.

تحميل تطبيق رجيم القرفة, هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.