كيفية ازالة شعر الوجه بشكل دائم في المنزل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 فبراير 2018 - 12:33 صباحًا
كيفية ازالة شعر الوجه بشكل دائم في المنزل

كيفية ازالة شعر الوجه بشكل دائم في المنزل

شعر الوجه عادة يكون محرج عندما ينمو لدي النساء، وخاصة عندما يصبح أكثر سمكا وهناك علاجات منزلية بسيطة وغير مكلفة تساعد في التخلص من الشعر في الوجه.

عادة يكون شعر وجه أكثر سماكة بسبب علم الوراثة. وهناك أيضا حالة اسمها الشعرانية، والتي يمكن أن تؤدي إلى فرط نمو شعر الوجه في النساء. وتحدث الشعرانية بسبب اختلال التوازن الهرموني في الجسم ويمكن علاجه من خلال الدواء.

  • دقيق الشوفان والموز:

يحتوي الشوفان على خصائص مرطبة تساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة ويعمل مع جميع أنواع البشرة كما يحتوي على خصائص مضادات للأكسدة الغنية وتساعد في الحد من احمرار، والحكة.

ويمكن تطبيق ذلك من خلال تحضير خليط من الشوفان ½ ملعقة و 1 الموز الناضجة، وهرس المكونات لتشكيل عجينة وتطبيقها على الوجه والرقبة من خلال الفرك وغسل الوجه بعد ذلك.

  • دقيق الشوفان والعسل وعصير الليمون:

الليمون يعمل كمقشر للبشرة والعسل يعمل على التخلص من المسامات وعلامات الشيخوخة المبكرة, ويمكن علاج ذلك من خلال تحضير كوب من دقيق الشوفان، 1 كوب من العسل و ½ كوب من عصير الليمون. مزيج كل هذه المكونات وتطبيق الخليط على الوجه والرقبة.

  • البابايا وزيت الخردل والالوفيرا:

تحتوي فاكهة البابايا على انزيم يساعد في ازالة سموم الجلد وذلك من خلال تطهير خلايا الجلد الميتة ويعمل على توسيع بصيلات الشعر ويعمل كمقشر للوجه.

ويمكن تطبيق ذلك من خلال تحضير 1 ملعقة صغيرة من زيت الخردل وملاعق شاي من هلام الألوة فيرا و 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم و ملعقة شاي من دقيق غرام و 2 قطرة من أي زيت أساسي وخلط المكونات معا ثم تطبيقه على البشرة بواسطة قطعة قماش.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.