https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ والاهلي اليوم ابطال افريقيا

نتيجة مباراة المريخ والاهلي اليوم ابطال افريقيا

0

نتيجة مباراة المريخ والاهلي اليوم ابطال افريقيا

يلتقي المريخ السوداني مضيفه الاهلي المصري مساء اليوم الثلاثاء على استاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في أقوى مواجهات دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا للموسم 2021 .

وكان المريخ السوداني تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على انيمبيا النيجيري ، فيما تأهل الاهلي المصري الى هذا الدور بعد فوزه على نادي سونيديب النيجيري ، ويتواجد كلا من المريخ والاهلي في المجموعة الاولى بجانب كل من نادي سيمبا ، ونادي فيتا كلوب .

وخسر المريخ السوداني مباراة اليوم امام الاهلي المصري بثلاثة اهداف نظيفة ، وسجل اهداف الاهلي كلا من اللاعب محمد افشة ، واللاعب محمود كهربا ، واللاعب والتير بواليا خلال الشوط الثاني.

مباراة المريخ والاهلي اليوم :

ويبحث المريخ السوداني عن تحقيق فوز خارج أرضه قبل المباراة المقبلة والتي تقام على ملعبه امام فيتا كلوب وذلك يوم الثلاثاء 23 فبراير الجاري.

نادي سيمبا خاض مباراته الاولى في دور المجموعات امام فيتا كلوب، وفاز عليه بنتيجة هدف دون مقابل ليتصدر المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط.

ويتطلع مدرب المريخ السوداني ، التونسي نصر الدين النابي للثأر من الأهلي بعد 5 أعوام كاملة خاصة أنه سبق وواجه الأهلي من قبل حين كان مدرباً للإسماعيلي في لقاء الفريقين يوم 20 يناير/ كانون الثاني 2016 بالدوري المصري وفاز الأهلي وقتها بهدف دون رد، ولم يفز المريخ خلال 4 مواجهات سابقة على الأهلي.

وتقابل الفريقان في ربع نهائي كأس الكؤوس الأفريقية 1993 وفاز الأهلي في السودان بنتيجة 2-1 وسجل وقتها محمد رمضان ومحمد شوقي للفريق المصري كما تغلب أيضا بنتيجة 5-1 في لقاء الإياب وسجل حسام حسن وهادي خشبة وياسر ريان ومحمد رمضان “هدفين”.

اترك رد