https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الوحدات والسد اليوم الجمعة ابطال اسيا

نتيجة مباراة الوحدات والسد اليوم الجمعة ابطال اسيا

0

نتيجة مباراة الوحدات والسد اليوم الجمعة ابطال اسيا

يلتقي الوحدات الاردني نظيره السد القطري مرة أخرى مساء اليوم الجمعة على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، وذلك في اياب دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اسيا 2021.

الوحدات الاردني الذي خسر امام  السد القطري بثلاثة اهداف مقابل هدف خلال مباراة الذهاب يسعى لتعويض خسارته، والفوز بثلاث نقاط ثمينة، وخاصة بعد تراجعه الى المركز الرابع برصيد نقطة ، والفوز في المباريات المتبقية يساعده الى التأهل الى الدور التالي من البطولة.

وخسر الوحدات الاردني مرة اخرى امام السد القطري بهدفين دون مقابل، احرزه اللاعب سانتي كازورلا من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 13 من الشوط الاول، والهدف الثاني خلال الدقيقة 90 ، ليعزز السد القطري رصيد نقاطه الى 7 نقاط ، فيما رفع نادي النصر السعودي رصيده الى 8 نقاط بعد فوزه على فولاد خوزستان الايراني بهدفين دون مقابل.

توقيت مباراة الوحدات والسد :

تنطلق مباراة الوحدات والسد اليوم الجمعة 23 ابريل في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية والاردن على القناة الناقلة GSA live مع المعلق عبدالله الغامدي.

من جانبه قال عبد الله أبو زمع، المدير الفني للوحدات : أن فريق الوحدات لا يقبل بخسارة أي مباراة، ولهذا سيجتهد في سبيل تحقيق نتيجة طيبة في مباراة الغد تمنحه الدافع لتسجيل انطلاقة مثالية خلال مواجهات الإياب.

وأشاد أبو زمع بلاعبيه البدلاء الذين يوازون بمستوياتهم الأساسيين، حيث قال: “هذه ميزة لا تتوفر في الأندية الأخرى، ما يدفعنا للمداورة فيما بينهم لمواجهة ضغط المباريات”.

فيما قال جيليرمي توريس، لاعب السد القطري : مواجهة الواحدت لن تكون سهلة على الإطلاق، علينا أن ننسى المواجهة الأولى قبل يومين، والتركيز فقط على تحقيق الفوز اليوم.

وأضاف: “تنتظرنا مباراة صعبة امام الفريق الأردني، ستكون مواجهة قوية وهي بمثابة نهائي بالنسبة لنا، يجب أن نقدم أفضل ما لدينا لمواصلة تحقيق الانتصارات”.

اترك رد