https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب الاخضر النسخة المحدثة

تنزيل واتساب الاخضر

0

تنزيل واتساب الاخضر النسخة المحدثة

كشفت واتساب عن ميزات جديدة سيتم اطلاقها في الاصدار الجديد من تطبيقها التراسل الفوري والتي تسمح باستقبال الرسائل حتى لو كانت بطارية الهاتف فارغة .

الميزة الجديدة التي تختبرها واتساب تسمح للمستخدمين بتبادل الرسائل دون استخدام الهاتف ، لكن من خلال ربطه سابقا مع عدة اجهزة مثل الكمبيوتر او جهاز لوحي ليسمح لك تبادل الرسائل في حال كانت الهاتف غير متصل بالانترنت او البطارية فارغة .

مع النسخة المحدثة من واتساب سوف يكون بامكان المستخدمين الوصول الى جميع المحادثات من الاجهزة المرتبطة ودون ان تكون الاجهزة متصلة بالهاتف الذي تم تفعيل الواتساب عليه .

ومن المقرر أن يبدأ واتساب تطبيق تجربة الخاصية الجديدة، على مجموعة صغيرة من المستخدمين قبل تحسينها وإضافة المزيد من الإمكانيات لها، ثم السماح لجميع المستخدمين بالوصول إليها.

لكن هذه الميزة سوف تختصر على المحادثات النصية والصور ، ولن تشمل عرض الموقع المباشر على الأجهزة المقترنة او تثبيت محادثات الواتس اب او الانضمام إلى دعوات المجموعات أو عرضها إو إعادة تعيينها من واتسآب ويب ، كما لن تعمل المراسلة أو الاتصال مع مستخدم يملك إصدارا قديما من “واتس آب” ، ويجب ان يكون اصدار النسخة من واتساب حديثا الاصدار الاخير.

كما سوف تطلق واتساب الاخضر ميزة جديدة وهي التحكم في حجم الصور ومقاطع الفيديو قبل ارسالها دون التأثير على الجودة مع توفير ثلاث خيارات مناسبة عند ارسال مقطع فيديو مثل مستحسن تلقائي وخيار اعلى جودة وخيار حزم البيانات .

تنزيل واتساب الاخضر للاندرويد

تنزيل واتساب للايفون

اترك رد