https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل سناب تيوب الاصلي جودة عالية 2021

تحميل سناب تيوب الاصلي

0

تحميل سناب تيوب الاصلي جودة عالية 2021

سناب تيوب الاصلي هو أفضل تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو بسهولة من اي مكان تريده مع اختيار الصيغة والجودة المناسبة كما يدعم تحويل الفيديوهات الى مقطع صوتي بضغطة زر

يمتلك سناب تيوب جودة عالية العديد من الميزات مثل استئناف تحميل مقاطع الفيديو في حال انقطع الاتصال بالانترنت ، ويدعم تحميل اي مقطع فيديو مع اختيار الجودة مثل hd ، 1080 ، ويدعم ايضا دقة 4k ، ويمكنك اختيار الصيغة المناسبة لهاتفك .

يدعم سناب تيوب تحوي أي مقطع فيديو تريده الى صيغة صوتية بسهولة وبدون اللجوء الى تطبيقات أخرى ، كما ان التطبيق حجمه خفيف ولا يستهلك مساحة من الذاكرة او البيانات .

سناب تيوب الاصفر هو افضل تطبيق يدعم التحميل من انستقرام وفيسبوك وسناب شات وغيرها ، كما يدعم سرعة التحميل العالية لتنزيل مقاطع الفيديو بسرعة مع توفير خاصية ايقاف التنزيل واستئناف التحميل .

كما يحتوي سناب تيوب الجديد على متصفح خاص يتواجد به الملايين من مقاطع الفيديو ويمكنك التصفح من خلالها او البحث عن مقطع الفيديو المناسب حسب العنوان او الكلمة لرؤيته قبل التحميل على هاتفك .

تحميل مقاطع الفيديو من خلال سناب تيوب الاصفر يتم بضغطة زر من خلال نسخ رابط مقطع الفيديو ولصقه ليتم تنزيله بسهولة على هاتفك ، كما يحتوي على لوحة تحكم شاملة يتواجد بها مقاطع الفيديو التي تم تحميلها من خلالك يمكنك الوصول اليها في أي وقت تريده .

تحميل سناب تيوب الاصلي

اترك رد