https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار النصر السعودي : عبدالرزاق حمدالله يعلن رحيله عن النصر

عبدالرزاق حمدالله يعلن رحيله عن النصر

0

اخبار النصر السعودي : عبدالرزاق حمدالله يعلن رحيله عن النصر

أعلن عبدالرحيم حمدالله شقيق ووكيل اعمال لاعب النصر عبدالرزاق حمدالله عن رحيل شقيقه رسميا عن نادي النصر السعودي وذلك في صورة نشرها عبر صفحته الرسمية على انستقرام .

ونشر عبدالرحيم حمدالله صورة على انستقرام بها لاعب النصر المغربي عبدالرزاق حمدالله مرفقا عليها بتعليق : حان الوقت لتجربة جديدة، ونجاح جديد”.

فيما قررت ادارة نادي النصر السعودي عقد اجتماع مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله لتوضيح تدويننة شقيقه المفاجئه على انستقرام ، وما هو المقصود بها .

اخر اخبار النصر اليوم :

وأثار شقيق المحترف المغربي في صفوف نادي النصر، عبدالرزاق حمدالله، الجدل بخصوص مستقبل شقيقه عبدالرزاق حمدالله بعد أن دخل في صدامات عنيفة مع الإدارة، وعدد من زملائه في الفريق الأول لكرة القدم، والأجهزة الفنية المتعاقبة للنصر، ما أدى إلى تردد أنباء قوية، عن رحيله، في الأيام القادمة.

وانتقل عبدالرزاق حمدالله الى نادي النصر السعودي خلال صيف عام 2018 ، قادما من نادي الريان القطري واستطاع تسجيل 115 هدفا خلال مبارياته مع النصر السعودي .

ووجه وكيل أعمال عبدالرزاق حمدالله، إهانة غير مباشرة إلى النصر، بتأكيده على أن اللاعب المغربي، سينضم إلى نادي، يملك “بيئة صحية سلمية”، على عكس ما يحدث في العالمي.

وسبب الاعلان المفاجئ من وكيل اعمال عبدالرزاق حمدالله تساؤولات في ادارة نادي النصر السعودي وذلك بعد بدء الموسم الرياضي وخاض خلاله مباراة واحدة ، حيث ان عقده ينتهي في صيف 2022 .

اترك رد