https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل سناب تيوب جودة عالية الاصفر الاصلي 2021

تحميل سناب تيوب جودة عالية

0

تحميل سناب تيوب جودة عالية الاصفر الاصلي 2021

يعد سناب تيوب جودة عالية الاصفر من أفضل التطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو بسهولة من أي مكان ، بالاضافة الى تحويل مقاطع الفيديو الى مقاطع صوتية كما يحتوي على ملايين المقاطع التي يمكن تحميلها بسهولة .

يحتوي سناب تيوب الجديد على متصفح متكامل ، يضم لوحة كاملة لمقاطع الفيديو ، ويمكنك التحكم في مقاطع الفيديو التي تم تحميلها والاطلاع عليها كما يوفر خاصية دعم استكمال التحميل في حال التوقف او انقطاع الاتصال بالانترنت .

اهم مميزات سناب تيوب الاصفر :

يدعم سناب تيوب التحميل من اكثر من 50 منصة عالمية ، ويدعم العديد من دقة الفيديو مثل 144p, 720p, 1080p HD, 2k HD, 4K HD ، كما يحتوي على خيارات عديدة لتحميل مقاطع الفيديو منها اختيار الصيغة المناسبة لمقطع الفيديو ، وتحويل الفيديوهات الى صيغ صوتية ، كما يدعم اللغة العربية ولا يحتاج الى مساحة كبيرة او اتصال انترنت قوي لتحميل مقاطع الفيديو .

يوجد في سناب تيوب الاصلي اخر تحديث ميزة جديدة وهي خيار تسريع تحميل مقاطع الفيديو  بالاضافة الى خاصية ايقاف التنزيل واستئناف التحميل ، كما ان تحميل الفيديوهات بضغطة زر من خلال نسخ رابط مقطع الفيديو ولصقه ليتم تنزيله بسهولة على هاتفك.

كل ما عليك فعله هو نسخ رابط مقطع الفيديو الذي ترغب بتحمليه وقم بلصقه في سناب تيوب مع خيارات مختلفة للصيغة والجودة المتوفرة لتحميل مقاطع الفيديو.

كما يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الى مقاطع صوتية بصيغ متعددة مثل  mp3 و mp4 ، كما يوفر خيار التحميل الجماعي لمقاطع الفيديو في وقت واحد ، ويوفر لوحة كاملة لادارة قوائم تشغيل الفيديو .

تحميل سناب تيوب هنا

اترك رد