https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم في الدوري السوداني

نتيجة مباراة الهلال والمريخ

0

نتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم في الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره المريخ مساء اليوم الاحد على استاد الهلال وذلك ضمن منافسات اياب بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم الرياضي 2021 .

ويسعى الهلال السوداني الذي انفرد بالصدارة بعيدا برصيد 76 نقطة ، الى تعويض خسارته في مباراة الذهاب الماضية امام المريخ والتي انتهت بهدفين دون مقابل ، فيما يتواجد المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 68 نقطة .

توقيت مباراة الهلال والمريخ :

تنطلق مباراة الهلال والمريخ اليوم الاحد 26 سبتمبر في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة الملاعب الرياضية ، وسوف يرتدي الهلال الزي الازرق الكامل ، فيما يرتدي المريخ الزي الاحمر .

ويسعى المريخ لإفساد فرحة الهلال في الفوز باللقب وإلحاق الخسارة الثانية به بعد أن فاز عليه في الدور الأول بهدفي سيف تيري.

نتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم :

وفاز الهلال على نظيره المريخ بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيد نقاطه الى 79 نقطة في صدارة الدوري ، فيما تجمد رصيد المريخ عند 68 نقطة .

وخاص الهلال السوداني 28 مباراة باستثناء مباراة الهلال كادقلي التي كان مقررة هذا الأسبوع، لكن الأخير انسحب واعتبر مهزوما، وقد حقق الهلال الفوز في 23 مباراة وتعادل في 4، وخسر واحدة وحصد 76 نقطة مع إضافة نقاط مباراة كادقلي.

أما فريق المريخ فإنه لعب 29 مباراة، وقد حقق الفوز في 20، وتعادل في 8، وخسر واحدة أمام فريق حي الوادي وحصد 68 نقطة.

ويعتمد الهلال في تشكيلته على كل من : محمد عبد الرحمن، و حارس المرمى علي عبد الله أبو عشرين وثنائي قلب الدفاع محمد إرينق والإيفواري محمد وترا، ولاعب المحور الذي استعاد مستواه أبو عاقلة عبد الله، وصانع الألعاب عبد الرؤوف.

لمتابعة نقل مباراة الهلال والمريخ هنا

اترك رد