https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة السعودية واليابان

0

نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم تصفيات كاس العالم

يلتقي السعودية ضيفه اليابان مساء اليوم الخميس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022 .

منتخب السعودية الذي يتواجد في المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط حصل عليهن من فوزه على فيتنام وعمان يبحث عن مواصلة انتصاراته وتقريب تأهله من دور المجموعات ، فيما يتواجد منتخب اليابان في المركز الرابع برصيد 3 نقاط حصل عليهن من فوزه على منتخب الصين فيما خسر في المباراة الاخرى امام منتخب عمان بهدف وحيد .

وفاز منتخب السعودية على نظيره اليابان بهدف نظيف سجله اللاعب فراس البريكان ليرفع المنتخب السعودي رصيده الى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثانية .

توقيت مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة اليوم :

تنطلق مباراة السعودية واليابان اليوم الخميس 07-10-2021 في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة SSC7 HD مع المعلق فهد العتيبي .

وسوف يخوض منتخب السعودية مباراة قوية امام نظيره الصين وذلك يوم الثلاثاء المقبل 12 اكتوبر الجاري في التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

ويعد فهد المولد هو الأكثر تسجيلا للأهداف على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية مع المنتخب من القائمة الحالية، حيث زار الشباك ثلاث مرات منها هدفه في مرمى المنتخب الياباني بالتصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا والذي قاد من خلاله منتخب بلاده للمحفل العالمي .

وسبق أن تواجها منتخبا السعودية واليابان ، في 14 لقاءً سابق، فاز خلالها منتخب اليابان في 9 مباريات،  مقابل 4 مرات للسعودية، وتعادل وحيد، ومن أشهر المباريات بين المنتخبين، نهائي كأس آسيا 1992 والذي فاز فيه اليابان (1-0)، وكذلك نهائي كأس آسيا 2000 الذي انتهى بنفس النتيجة.

لمتابعة نقل مباراة السعودية واليابان هنا

اترك رد