ريال مدريد يفكر في بيع خاميس رودريغيز

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 فبراير 2016 - 5:08 صباحًا
ريال مدريد يفكر في بيع خاميس رودريغيز

كشفت مصادر مطلعة اليوم على أن نادى ريال مدريد يرغب في بيع لاعبه الكولومبى خاميس رودريجيز وذلك قبل أن يشهد سعره مزيدا من الانخفاض وذلك بسبب تراجع مستواه .

حيث كان رودريجيز ( 24 عاما ) قد انضم إلى صفوف الريال قادما من موناكو بعد أن برز كأحد نجوم كأس العالم الأخيرة ، حيث أصبح واحدا من أبرز اللاعبين الذين اعتمد عليهم المدرب الإيطالي السابق للمارينجى كارلو أنشيلوتي إلا ان مستواه تراجع بشدة تحت قيادة المدرب الحالي الفرنسى زين الدين زيدان .

وأوضحت التقارير أن أحد الأسباب الاخرى وراء رغبة الريال في التخلص من رودريجيزهو توفير سيولة مالية لإمكانية التعاقد مع بول بوجبا لاعب يوفنتوس في حالة ما اذا تم رفع العقوبة الموقعة من قبل الفيفا على النادي.

أكد الهولندي جوس هيدينك المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، أن لاعبه البلجيكي ايدين هازارد قد يرحل عن الفريق اللندني هذا الصيف.

وثارت العديد من التكهنات القوية التي تؤكد اقتراب اللاعب الدولي البلجيكي من الانضمام لريال مدريد بعد الموسم المخيب للآمال لبطل الدوري الإنجليزي.

وأشار هيدنيك إلى أن هازارد نجم ليل الفرنسي السابق، الذي سجل أول أهدافه هذا الموسم في شباك ميلتون كينز دونز الأحد، قد يرحل عن تشيلسي.

وقال هيدنيك: “الأمر لا يتعلق بي بل بالنادي، نصيحتي لـ”ايدين” هو أنه إذا بقى يمكن أن يكون أفضل لاعبي تشيلسي لسنوات ولكنه قد يرحل في الصيف”.

 
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.