https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل الواتس اب الرسمي الاخضر اخر نسخة

تحميل الواتس اب الرسمي

0

تحميل الواتس اب الرسمي الاخضر اخر نسخة

الواتس اب الرسمي يأتي مع ميزة جديدة تتضمن أداة تساعد المستخدم في ايقاف مؤقت للتسجيلات الصوتية اثناء تلقي مكالمة على الهاتف ، ثم يمكنك بعد ذلك استئناف التسجيل الصوتي بعد الانتهاء من المكالمة .

ويتيح هذا الخيار الجديد في الواتس اب الاخضر ، استئناف التسجيل الصوتي بدلا من الرجوع الى البداية واعادة التسجيل من جديد ، كما يوفر الاصدار الجديد خيار معاينة الرسائل الصوتية قبل ارسالها مما يمنحك تعديله او الغاءه اذا كان هناك خطا .

كما سوف تطلق واتس اب في الاصدار الجديد ميزة ترحيل محفوظات المحادثة من هاتف اندرويد الى ايفون دون الحاجة الى استخدام تطبيقات طرف ثالث وخارجية ، كما تعمل على زيادة أمان تطبيق الواتس اب بالاضافة الى تمكين او تعطيل التحقق بخطوتين على واتساب ويب حتى يتمكن المستخدم من إدارة الوصول إلى واتساب بسهولة .

مميزات الواتس اب الاخضر :

وبمجرد إطلاق هذه الخدمة، سيكون بوسع المستخدمين الاستماع إلى الرسائل الصوتية أثناء التنقل في (واتساب)، دون أن تتوقف تلك الملاحظات وهو ما يوفر الكثير من الوقت.

كما تعمل واتس اب الاخضر على اطلاق ميزة جديدة تعمل من خلال اضافة رموز تعبيرية على المحادثات المستلمة وذلك على غرار تلك الميزة الموجودة في فيسبوك ،  ويبدو أن واتساب سوف تستعير هذه الميزة من «ماسنجر» قريبًا، حيث ستسمح للمستخدمين قريبًا بالرد برمز تعبيري على رسالة بعينها، ووفقًا للقطات المسربة، ستكون التفاعلات المتاحة هي نفسها أيضًا الموجودة عبر «ماسنجر».

تحميل الواتس للايفون

تحميل الواتس اب للاندرويد

اترك رد