https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيحة مباراة المريخ والشرطة القضارف الدوري السوداني

مباراة المريخ والشرطة القضارف

0

نتيحة مباراة المريخ والشرطة القضارف الدوري السوداني

يلتقي المريخ مضيفه الشرطة القضارف مساء اليوم الثلاثاء على استاد جبل أولياء وذلك ضمن منافسات الاسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022 .

ويدخل المريخ المباراة وهو يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراتين ، وتبقى له 9 مباريات مؤجلة ، بينما يتواجد الشرطة القضارف في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة حصل عليهن من فوزه في مباراتين فيما تعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات أخرى .

وفاز المريخ على نظيره الشرطة القضارف بهدف نظيف ، ليحصد ثلاث نقاط ثمينة ويرفع رصيده الى 9 نقاط في المركز الرابع عشر .

توقيت مباراة المريخ والشرطة القضارف :

تنطلق مباراة المريخ والشرطة القضارف اليوم الثلاثاء 22-03-2022 في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت السودان ، ويلعب المريخ بالأحمر الكامل والشرطة بالأزرق ويبحث المريخ عن تقديم مستوى ايجابي بعد خسارته امام الاهلي المصري في دوري ابطال افريقيا.

وكان المريخ اقال مدربه الإنجليزي لي كلارك ، وجاءت إقالة لي كلارك بعد 48 يوما من توليه مهمة تدريب فريق المريخ، خاض خلالها 6 مباريات (5 رسمية وواحدة ودية).

وانقلب لي كلارك على إبراهومة وحمله نتيجة الخسارة أمام الأهلي في الذهاب، لأنه كما قال “استجاب لرغبة إبراهومة في إجراء تبديلات خلال المباراة”.

ولم تخل مسيرة المدرب الإنجليزي مع المريخ من مشاكل واضطرابات فنية وإدارية، بدأت باحتجاج المدرب العام إبراهومة للإدارة الرياضية، بأنه لا يتمتع بصلاحيات في وضع التشكيل.

لمتابعة نقل مباراة المريخ والشرطة هنا

اترك رد