https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ والفلاح عطبرة اليوم الدوري السوداني

مباراة المريخ والفلاح عطبرة

0

نتيجة مباراة المريخ والفلاح عطبرة اليوم الدوري السوداني

يلتقي المريخ نظيره الفلاح عطبرة مساء اليوم الخميس على ملعب الخرطوم وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم 2023 .

وتعد هذه المباراة الاولى لفريق المريخ في الدوري السوداني ، بينما خاض الفلاح عطبرة مباراتين خسر في احداها فيما تعادل في المباراة الاخرى ويمتلك في رصيده نقطة واحدة .

وفاز المريخ على نظيره الفلاح عطبرة بهدفين دون مقابل ليحصد اول ثلاث نقاط له .

توقيت مباراة المريخ والفلاح عطبرة :

تنطلق مباراة المريخ والفلاح عطبرة اليوم الخميس 20-10-2022 في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت السودان والساعة 7:30 مساء بتوقيت السعودية .

ويدخل المريخ المباراة بطموح عالي ويبحث عن تجقيق ثلاث نقاط ثمينة ، وخاصة بعد تأهله بجدارة الى دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا للموسم 2023 .

وبلغ المريخ مجموعات دوري الأبطال بعدما هزم الأهلي طرابلس، ذهابا في مدينة الأبيض (2/0)، ثم خسر مباراة العودة في بنغازي (1/3).

وكان المدير الفني للمريخ، التونسي غازي الغرايري، قد تعرض لانتقادات بشأن التشكيل الأساسي، وأداء الفريق، لذلك سيدخل مباراة الفلاح بدوافع أخرى، إذ يرغب في الحفاظ على سجله “المحلي” الخالي من أي هزيمه، منذ توليه المهمة في الدور الثاني من الموسم الماضي.

وقال الغرايري: “بعد نهاية الموسم قدمنا التقرير الفني الكامل، مع برنامج فترة الإعداد، ومشروع متكامل لملف التعاقدات وعملية الإحلال، فكانت مهمتنا تحديد متطلبات الفريق في مراكز اللاعبين، وترشيح لاعبين مميزين في المراكز المطلوبة”.

لمتابعة نقل مباراة المريخ والفلاح هنا

اترك رد