https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

واتس اب تضيف ميزة نشر الاخبار الى الاصدار الاخير

واتس اب تضيف ميزة نشر الاخبار

0

واتس اب تضيف ميزة نشر الاخبار الى الاصدار الاخير

اعلنت واتس اب عن اطلاق ميزة جديدة في الاصدار الاخير من تطبيق التراسل الفوري ، تعمل على نشر الاخبار والمقالات الاخرى على غرار تلك الميزة الموجودة في تلغرام .

وسيتم اضافة ميزة نشر الاخبار من خلال علامة تبويب منفصلة ، كما يستطيع مستخدم واتس اب إخفاء أرقام الهواتف وقوائم المشتركين وبعض المعلومات الأخرى حالما أرادوا”.

كما كشفت واتس اب عن اطلاق ميزة جديدة وهي ميزة مراسلة جديدة تدعى “الفقاعات”، يمكن من خلالها إرسال رسائل تحوي مقاطع فيديو مدتها لا تتجاوز 60 ثانية.

مميزات الاخبار في واتساب :

  1. مصدر موثوق: يمكن أن توفر ميزة الأخبار في واتس اب مصادر أخبار موثوقة وموثوقة من جميع أنحاء العالم، مما يسمح للمستخدمين بالحصول على أخبار موثوقة ومحتوى جودة.
  2. تصفح سهل: يمكن للمستخدمين تصفح الأخبار بسهولة وبسرعة من خلال واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، مما يسمح لهم بقراءة الأخبار والتنقل بين العناوين والمقالات بسهولة.
  3. محتوى متنوع: يمكن أن تتضمن ميزة الأخبار في واتس اب محتوى متنوعاً من الأخبار، بما في ذلك الأخبار العامة، والأخبار الرياضية، والأخبار الترفيهية، والأخبار التقنية، والأخبار الصحية، وغيرها من المواضيع المهمة.
  4. مشاركة سهلة: يمكن للمستخدمين مشاركة الأخبار التي تعجبهم مع الأصدقاء والعائلة بسهولة عبر ميزة المشاركة في واتس اب، مما يسمح بمناقشة الأخبار ومشاركة وجهات النظر.
  5. تحديثات مستمرة: يمكن أن تكون ميزة الأخبار في واتس اب تحديثة بشكل منتظم لتوفير أحدث الأخبار والمحتوى الجديد، مما يسمح للمستخدمين بمتابعة الأخبار الحالية والتطورات.
  6. التحقق من الحقائق: قد تتضمن ميزة الأخبار في واتس اب أدوات للتحقق من الحقائق

تحميل واتس اب للايفون

تحميل واتس اب للاندرويد

اترك رد