https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والوداد الرياضي كاس الملك سلمان

0

نتيجة مباراة الهلال والوداد الرياضي كاس الملك سلمان

يلتقي الهلال السعودي نظيره الوداد الرياضي المغربي عصر اليوم الاربعاء وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للاندية العربية .

ويدخل الهلال المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع من المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة بعد خسارته امام السد القطري بثلاثة اهداف مقابل هدفين خلال المباراة الاولى ، كما تعادل في المباراة الاخرى امام الاهلي طرابلس بينما يتواجد الوداد الرياضي المغربي في المركز الثاني برصيد نقطتين حصل عليهن من تعادله امام السد القطري والاهلي طرابلس .

وفاز الهلال على نظيره الوداد الرياضي بهدفين مقابل هدف ، ويرفع رصيد نقاطه الى 4 نقاط ويتأهل الى الدور التالي من البطولة ، بعد خسارة الاهلي طرابلس امام السد القطري .

توقيت مباراة الهلال والوداد الرياضي اليوم والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الهلال والوداد الرياضي اليوم الاربعاء 02-08-2023 في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة SSC1 HD مع المعلق مشاري القرني .

اذا فاز الهلال السعودي على نظيره الوداد المغربي اليوم فانه يتاهل الى الدور التالي من بطولة كاس الملك سلمان كما يتطلب خسارة او تعادل الاهلي طرابلس امام السد القطري لضمان التأهل .

وكان آخر لقاء للوداد ضد الأندية السعودية أمام الهلال أيضا في فبراير/شباط الماضي، بمونديال الأندية في المغرب، حيث تقابلا في ربع النهائي، وتعادلا 1-1، ثم تأهل “الأزرق” بركلات الترجيح 5-3.

من جانبه ، قال جورجي خيسوس، مدرب الهلال السعودي : استعددنا لمباراة اليوم بشكل مميز، نعرف قيمة هذه المباراة لأنها ستكون مصيرية بالنسبة لنا ونسعى للتأهل للدور المقبل”.

بينما قال سالم الدوسري، لاعب الفريق: “عملنا على تصحيح الأخطاء مع المدرب ومباراة غدا مباراة لا تقبل غير الفوز ومباراة تصحيح المسار بالنسبة لنا بلا شك نسعى لتحقيق الفوز والانتصار والتأهل للدور المقبل .

لمتابعة نقل مباراة الهلال والوداد هنا

اترك رد