اخبار النصر السعودي : تصريحات مدرب النصر زوران ماميتش قبل مواجهة الهلال

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 10:44 مساءً
اخبار النصر السعودي : تصريحات مدرب النصر زوران ماميتش قبل مواجهة الهلال

اخبار النصر السعودي : تصريحات مدرب النصر زوران ماميتش قبل مواجهة الهلال

اخبار النصر السعودي اليوم , قال مدرب نادي النصر السعودي الكرواتي زوران ماميتش انه لا يوجد ضغوطات على فريقه قبل مواجهة الهلال يوم الجمعة المقبل وذلك في ختام الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وأكد المدرب ماميتش انه يجب على كل فريق التأقلم مع أي ضغوطات في كرة القدم , مؤكدا انه لا يوجد أي ضغوط في النصر ونحن نعيش من أجل هذه الضغوط وسنبذل قصارى جهدنا. لا أعرف سبب الإصرار على كلمة ضغوط ومن لا يعرف التعامل مع الضغوط لا ينتمي لنا.”

وتابع زوران ماميتش حديثه لوسائل الاعلام حيث أكد ان فريقه يسعى الى تقليص فارق النقاط مع الهلال متصدر دوري جميل , والتركيز حاليا منصب على مواصلة التقدم نحو المركز الأول .

وتعد هذه المباراة الأخيرة في ختام مباريات الدور الأول من بطولة دوري عبداللطيف جميل , فيما سيتنافس الهلال والاتحاد على لقب بطل الشتاء , ويتصدر الهلال دوري جميل برصيد 30 نقطة من 12 مباراة وبفارق نقطتين عن الاتحاد وخمس نقاط عن النصر صاحب الترتيب الثالث , ويسعى الهلال الى تجنب أي تعثر خلال مواجهة الكلاسيكو يمنح الاتحاد أفضلية في الحصول على المركز الأول .

ويخوض الهلال المتصدر اختبارا صعبا لتحديد مدى قدرته على مواصلة مسيرة انتصاراته عندما يواجه غريمه التقليدي النصر في مباراة قمة بدوري المحترفين السعودي لكرة القدم بعد غد الجمعة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.