https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل سوق جوجل بلاي ستور الجديد اخر تحديث 2020

تنزيل سوق جوجل بلاي ستور الجديد

0

تنزيل سوق جوجل بلاي ستور الجديد اخر تحديث 2020

مع سوق جوجل بلاي ستور الجديد، يمكنك تنظيم عملية تحميل وتثبيت التطبيقات والبحث عنها بسهولة حسب ما اختيارك واهتمامك، وهو أفضل متاجر تحميل التطبيقات والألعاب على هواتف الاندوريد.

ولعل أهم الميزات الرائعة في سوق جوجل بلاي ستور ، امكانية تحميل جميع الألعاب القديمة والحديثة، بالاضافة الى تحميل التطبيقات المجانية والمدفوعة وتوفير ميزة الدفع للتطبيقات التي تطلب اشتراك.

بعد تحميل وتثبيت سوق جوجل بلاي ستور على هاتفك، يمكنك التحكم في التحديثات التلقائية حسب ما تريده، وهناك خيارات عديدة تضم اشعارات تحديث التطبيقات، او التحديث التلقائي ، أو التحديث اليدوي عبر الواي فاي، وامكانية طرح السؤال قبل اجراء اي تحديث للتطبيقات.

مميزات سوق جوجل بلاي ستور :

  • يوفر الملايين من التطبيقات والالعاب والكتب
  • اغلب التطبيقات في سوق جوجل بلاي ستور مجانية
  • يحتوي على ميزة فحص التطبيقات قبل تثبيتها على الهاتف
  • يحتوي على فئات عديدة لتسهيل الوصول الى التطبيقات المقترحة
  • ميزة الوضع المظلم باللونً الرمادي غامقًا بدلاً من اللون الأسود
  • ميزة البحث عن التطبيقات الأكثر شعبية والأكثر تحميلاً والأكثر طلباً.

تستطيع تحميل سوق جوجل بلاي ستور على الكمبيوتر. و إذا أردت تشغيل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر يجب عليك أن تقوم بتحميل محاكي الاندرويد، وقد قمنا بجلب أفضل محاكي والشهير Nox Player حيث بعد تنزيل المحاكي وتثبيته على حاسوبك.

يحتوي سوق جوجل بلاي على مكتبة تحتوي فى داخلها اكثر من خمسة ملايين من الكتب المتنوعة و المختلفة المجانية منها و المدفوعة، وهو أفضل متاجر تحميل ما تريده على هاتفك بسهولة.

يحتوي سوق جوجل بلاي على ميزة الرقابة الابوية والتي من خلالها يمكنك فلترة المحتوى على حسب الفئة العمرية لأطفالك، كما يوفر متجر جوجل بلاي ميزة قائمة الامنيات Wishlist هذه الميزة تمكنك من حفظ صفحة التطبيق والوصول اليه لاحقا وتحميله عند الحاجة.

تحميل سوق جوجل بلاي هنا

اترك رد