اخبار الهلال السعودي اليوم : الهلال يمنح دونيس فرصة اخيرة امام الاهلي في كاس الملك

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2016 - 10:06 صباحًا
اخبار الهلال السعودي اليوم : الهلال يمنح دونيس فرصة اخيرة امام الاهلي في كاس الملك

اخبار الهلال السعودي اليوم

اخبار الهلال السعودي , “مجلة تايم نيوز 24” , اعلنت ادارة نادي الهلال السعودي تجديد الثقة بمدرب الفريق اليوناني , جورجيوس دونيس وذلك بعد عن نية اقالته بسبب خسارة لقب دوري عبداللطيف جميل السعودي امام الاهلي بثلاثة مقابل هدف .

وقررت ادارة الهلال تجديد الثقة للمدرب دونيس بعد اجتماع ضم اعضاء شرف النادي من اجل التصويت على اقالته بعد هزيمة الهلال , الا ان التصويت كان عكس ذكل حيث قررت ادارة الهلال اعطاء دونيس فرصة اخيرة امام الاهلي في نصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين يوم الجمعة المقبل على استاد الملك فهد الدولي ,

وكانت جماهير الهلال شنت هجوما لاذاع على ادارة النادي بقيادة الامير نواف بن سعد وطالبت برحيله ورحيل المدرب دونيس.

وباتت الجماهير الهلالية غير متفائلة بلقاء الأهلي او التأهل لدور ال 16 من بطولة اسيا ، فيما اكدت العديد من الجماهير بأن المدرب دونيس تسبب في ضياع التأهل للمباراة النهائية لاستبعاده للحارس خالد شراحيلي واشراك عبدالله السديري.. امام الأهلي الإماراتي.. إضافة لمحاربته للعديد من النجوم وعدم اشراكهم امثال استبعاد ناصر الشمراني وعدم اشراك ياسر القحطاني.. والاستعانة بلاعب الخبرة محمد الشلهوب في اوقات متأخرة.. إضافة إلى عدم تفاعله وقرأته الجيدة للمباريات.. وخسارته من الفرق الكبيرة وبعضها لم يهزم الهلال من خمس سنوات تفوق على الهلال اضافة لتسببه في التفريط بالعديد من النقاط.

الجماهير الهلالية لم تعد تتفال بصمت الادارة الهلالية على تجاوزات المدرب دونيس واكدت بأن البطولات هذا الموسم باتت بعيدة المنال ..وهذا الموسم اعدته موسم للنسيان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.