نتيجة مباراة الهلال وشيكو 2-2 الودية اليوم الخميس 15-12-2016

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 9:01 مساءً
نتيجة مباراة الهلال وشيكو 2-2 الودية اليوم الخميس 15-12-2016

نتيجة مباراة الهلال وشيكو 2-2 الودية اليوم الخميس 15-12-2016

الهلال وشيكو , تعادل فريق الهلال السوداني امام مضيفه فريق شيكو المصري من الدرجة الثالثة بنتيجة هدفين مقابل هدفين وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على استاد الدفاع الجوي .

وسجل أهداف الهلال كل من اللاعب نزار حامد الهدف الأول و المهاجم الغاني ابيدنيغو تيتية الهدف التاني , في مباراة استمرت لمدة 120 دقيقة من خلال 4 اشواط .

وتقدم فريق الهلال أولاً عن طريق لاعبه مدثر كاريكا وأدرك ياسر عرفات التعادل لشيكو قبل أن يسجل نزار حامد الهدف الثاني للهلال مع بداية الشوط الثاني وأدرك اللاعب محمد بيسو التعادل لشيكو ليقدم الفريق المصري الصغير تجربة حقيقية للجهاز الفني للأزرق في أولى تجاربه الإعدادية بالقاهرة.

ولم ترد أي أخبار أو تفاصيل عن المباراة بسبب تكتم بعثة الهلال على المعلومات، وكان واضحا عدم ملائمة ملعب المباراة الذي لا يتناسب مع مباريات لفرق كبيرة، أو حتى الفرق الصغرى، لكون أرضيته صلبة.

من جانبه , منح الطبيب التونسي “الطاهر مسعود”، رئيس الوحدة الطبية بنادي الهلال، لاعب الفريق الأول “محمد احمد بشه” راحة ثلاثة ايّام من التدريبات، لمساعدته على التعافي سريعاً وذلك بسبب الاجهاد والآلام الذي يعاني منه اللاعب .

طالع اهداف الهلال والزمالك في دوري ابطال افريقيا , هنا
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.