اخبار الهلال السعودي اليوم : توقيت مباراة الهلال والباطن في دوري جميل 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 1:07 صباحًا
اخبار الهلال السعودي اليوم : توقيت مباراة الهلال والباطن في دوري جميل 2017

اخبار الهلال السعودي اليوم : توقيت مباراة الهلال والباطن في دوري جميل 2017

اخبار الهلال السعودي اليوم , يشهد استاد نادي الباطن مواجهة هامة تجمع بين الهلال ومضيفه الباطن مساء الاربعاء وذلك في افتتاح الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري جميل 2017 .

وكان الهلال فاز على الباطن بهدفين دون مقابل خلال مباراة الذهاب ويسعى لتكرار فوزه والبقاء على صدارة دوري جميل قبل انتهاء منافسات الدور الاول من البطولة , فيما يبحث الباطن عن تحقيق نتيجة ايجابية وتعويض تعثره خلال مباراة الذهاب امام الهلال ويتواجد الباطن في الترتيب التاسع برصيد 13 نقطة حصل عليهن من فوزه في 3 مباريات فيما تعادل في 4 مباريات وخسر في 6 مواجهات .

توقيت مباراة الهلال والباطن :

تنطلق مباراة الهلال والباطن يوم الاربعاء 21 ديسمبر الجاري في تمام الساعة 5:40 مساء بتوقيت مكة المكرمة فيما يدير اللقاء الحكم الدولي محمد القرني ويساعده هشام الرفاعي وعبدالله معافا وحكم رابع عبدالرحمن السلطان .

وبعد خمسة انتصارات متتالية، في الدوري، تعادل الهلال مع غريمه النصر، صاحب المركز الرابع، في مباراة قمة الرياض في الجولة الثالثة عشر من دوري جميل .

من جانبه , قال مدرب نادي الهلال السعودي رامون دياز : “يجب أن نستغل الفرص التي تتاح لنا في المباريات المقبلة وعدم إهدار النقاط خاصة أمام فرق الوسط والمؤخرة”

من جانبه، أوضح مدير إدارة الكرة بالفريق الأول فهد المفرج، أن الإدارة الهلالية ستجتمع مع الجهاز الفني بعد مباراة نصف نهائي كأس ولي العهد أمام النصر، المقامة الاثنين المقبل، لمناقشة احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة، بما فيها المعسكر الإعدادي الذي سيقام خلال فترة التوقف، في أبوظبي الإماراتية، وكل التفاصيل المتعلقة به من مدته والمباريات الودية المقامة خلاله وما إلى ذلك.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.