موعد مباراة الهلال واتحاد العيلفون في كاس السودان

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2016 - 5:26 مساءً
موعد مباراة الهلال واتحاد العيلفون في كاس السودان

مباراة الهلال واتحاد العليفون

كاس السودان , “مجلة تايم نيوز 24” , يرحل نادي الهلال السوداني لمواجهة مضيفه بطل العيلفون , اتحاد الكرنوس “اتحاد العيلفون” , على استاد العليفون الاولمبي وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس السودان وسوف تنطلق المباراة عصر اليوم الاربعاء في تمام الساعة 5:00 عصرا بتوقيت السعودية والسودان .

ويسعى الهلال للعودة بفوز ثمين في مباراة لن تكون سهلة امام بطل العيلفون , ويدخل الهلال المباراة بنفس التشكيلة التي خاضها امام الاهلي عطبرة في بطولة الدوري السوداني الممتاز , ويغيب عن تشكيلة الهلال لاعبه كاريكا , ويتأهل الفائز في هذه المباراة الى الجولة التالية من بطولة كاس السودان .

وكانت بعثة الهلال قد غادرت صباح اليوم الى مدينة العيلفون استعدادا للمواجهة الهامة امام اتحاد الكرنوس , على استاد المدينة الاولمبي وذلك ضمن الدور 16 من بطولة كاس السودان , وترأس البعثة إدارياً المهندس محمد عبداللطيف نائب رئيس القطاع الرياضي إلى جانب عاطف النور مدير الكرة والجهاز الفني باكمله بقيادة سلمان والطاقم المعاون اضافة لكل اللاعبين استثناء المصابين وسيكون التجمع عند الساعه الثامنة والنصف صباحاً بالحوهرة الزرقاء وستلبي البعثة فى طريقها دعوة الغداء المقدمة لها من مولانا احمد حسب الرسول قبل ان تواصل السير .

ويدخل فريق الهلال “النشوان” المباراة , بعروضه القوية وتصدره للمسابقة الاولى للدوري الممتاز، سيدفع مدربه العام مبارك سلمان بتوليفه تشهد بعض التغيرات فى اسماء اللاعبين من أجل اتاحة الفرصة لهم، وتجهيزهم لمقبل المواجهات ، وسيخوضها الفريق بطريقة هجومية كاسحة لانتزاع اكبر فوز حتى يسعد قاعدته العريضة المنتشرة فى كل ربوع السودان ..
أما اصحاب الارض فقد رفعوا راية التحدي بقوة في وجه الازرق ؛ وأكدوا رغبتهم فى التأهل على حسابه ، واستعانت ادارته بجهود المدرب المعروف (محسن سيد) من أجل قيادة الفريق اليوم ؛ ويتوقع أن تحظى المواجهة بحضور جماهيري كبير .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.