اخبار الهلال السوداني اليوم الثلاثاء 27-12-2016

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 7:15 مساءً
اخبار الهلال السوداني اليوم الثلاثاء 27-12-2016

اخبار الهلال السوداني اليوم الثلاثاء 27-12-2016

اخبار الهلال السوداني , نشرة اخبارية اهم اخبار الهلال لهذا اليوم الثلاثاء ونتائج التحضيرات لبطولة سوداني للدوري الممتاز 2017 خلال فترة التوقف الحالية .

اوكرا: جاهز لتقديم مستوى مميز مع أزرق السودان

قال الغاني اوكرا محترف الهلال انه وصل لمرحلة عالية من الجاهزية خلال المعسكر الاعدادي بالدفاع الجوي .. وواصل اوكرا حديثه عبر حسابه في تويتر انه يرتب منذ الآن لظهور مميز مع الفريق في الدوري الممتاز والبطولة الافريقية لإسعاد انصار النادي .. وذكر اوكراه ان فوائد التجارب الفنية خلال المعسكر الاعدادي ستظهر نتائجها الايجابية في المباريات الرسمية خاصة علي مستوي اللياقة البدنية حيث اوضح ان جميع اللاعبين وصلوا لدرجة عالية من الجاهزية، ووعد اوكراه الجماهير الهلالية بتقديم أفضل ماعنده مع الفريق في المرحلة المقبلة والإسهام مع زملائه في قيادته للنجاحات المرجوة على الصعيدين الأفريقي والمحلي.

الكاردينال يعود للخرطوم ويطلع على أهم الملفات

عاد د. اشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال للخرطوم مساء أمس قادما من مقر اقامته في لندن وسيشرف علي العمل الاداري بالنادي الازرق وسيطلع علي العديد من الملفات الهامة ابرزها سير اعداد الفريق بالقاهرة وآخر تطورات العمل في الجوهرة الزرقاء .. من المتوقع ان يعقد مجلس الادارة اجتماعا هاما برئاسة الكاردينال لمناقشة مستقبل النادي في الفترة القادمة وتحديدا انطلاق الموسم الجديد .. وتفيد المتابعات ان الكاردينال سيغادر للقاهرة لمتابعة جزء من اعداد الفريق الحالي.

الهلال يواجه المنتخب العماني عصر اليوم

يخوض الهلال عصر اليوم تجربة اعدادية ضد المنتخب العماني و ذلك ضمن برنامجه الاعدادي للموسم الجديد و يشرك مدرب الهلال في مباراة اليوم التشكيلة الاساسية التي سيخوض بها الموسم الجديد و كان الهلال قد خسر آخر تجاربه الاعدادية ضد النصر درجة ثانية بمصر بهدفين دون مقابل

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.