اهداف مباراة المريخ والاهلي القطري 4-0 اليوم الخميس 29-12-2016

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 12:33 صباحًا
اهداف مباراة المريخ والاهلي القطري 4-0 اليوم الخميس 29-12-2016

مباراة المريخ والاهلي القطري , فاز المريخ السوداني خلال المواجهة الهامة امام مضيفه الاهلي القطري على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بقطر وذلك ضمن استعدادات الاندية خلال فترة التوقف الحالية .

وحقق المريخ السوداني فوزا هاما باربعة اهداف دون مقابل وسجل أهداف المريخ الأربعة محمد عبد الرحمن وبكري عبد القادر من ضربة جزاء والسماني الصاوي وكليتشي في الدقائق 36 و 52 و 86 و 90 من عمر اللقاء .

واستحق فريق المريخ الفوز باللقاء حيث نجح لاعبوه في تسجيل هدفين وكانوا الأكثر فاعلية على مرمى النادي الأهلي .

تقرير المباراة :

ويبحث المريخ عن بداية قوية قبل انطلاق الدوري السوداني الممتاز 2017 , حيث خاض سبعة مباريات ودية خلال فترة الاعداد الحالية في تركيا وقطر .

ويتوقع أن يبدأ الجهاز الفني للمريخ بتشكيلة تضم كل من عصام الدين عبد الرحيم في حراسة المرمى، النيجيري كونلي والايفواري سيرجيو باسكال واوا وصلاح نمر في الدفاع، بينما في الوسط كل من أمير كمال والمصري عاشور الادهم والنيجيري دايو أودجو وعلى طرفي الوسط محمد عبد الرحمن على اليمين والسماني الصاوي على اليسار، ويتشارك الهجوم بكري عبد القادر المدينة ورمضان عجب.

ومن المنتظر أن يمنح المدير الفني الفرصة لعدد من اللاعبين على رأسهم قائد الفريق راجي عبد العاطي الذي تماثل للشفاء ووصل مرحلة المشاركة في المباريات بعد ظهوره لمدة 20 دقيقة في المباراة الماضية أمام المرخية والتي كسبها المريخ بهدفين دون مقابل أحرزهما رمضان والمصري عاشور الأدهم. وسيغيب عن مباراة اليوم قلب الدفاع علي جعفر الذي عاد إلى الخرطوم أمس نسبة لظروف أسرية

ويعتبر استاد حمد بن ثاني و الذي تم افتتاحة فى العام 2003 يقع فى منتطقة الغرافة اقيمت فيه قبل ايام المواجهة الكبيرة بين برشلونة و الاهلى السعودي و يعتبر هو الملعب الرئيس لنادي الغرافة و يتسع حالياً ل 25 الف متفرج وهو احد الملاعب التى ستقام عليها منافسات كأس العالم 2022 حيث سيتم تجديد الملعب و توسعتة ليستوعب 45 الف مشجع.

اهداف مباراة المريخ والاهلي القطري , هنا
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.