اخبار الهلال السوداني اليوم السبت 31-12-2016

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 10:44 مساءً
اخبار الهلال السوداني اليوم السبت 31-12-2016

اخبار الهلال السوداني اليوم السبت 31-12-2016

اخبار الهلال السوداني , يترقب نادي الهلال السوداني المواجهة الودية المقبلة امام نظيره النصر المصري وذلك في اطار تحضيراته لبطولة سوداني للدوري الممتاز 2017 .

الهلال يواجه النصر ظهر الاثنين في ختام تجاربه بالقاهرة

حدد الجهاز الإداري لنادي الهلال وبالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي دينيس لافاني الثانية عشرة من ظهر يوم الاثنين المقبل موعداً للمباراة الودية الأخيرة للفريق بالقاهرة أمام فريق النصر أحد فرق القسم الثاني بمصر الذي سبق وأن واجهه الهلال ودياً في معسكره الحالي وخسر أمامه بهدفين نظيفين، وكان الأزرق استأنف تحضيراته اليوم بعد راحة منحها الجهاز الفني للاعبين الجمعة عقب الفراغ من المباراة الودية القوية التي خاضها الأزرق أمام المنتخب العسكري العماني أمس الاول الخميس والتي انتهت بالتعادل السلبي.

الهلال يحصل على موافقة الثلاثي لمواجهته ودياً بالخرطوم

حصل مجلس ادارة نادي الهلال على موافقة أندية البن الاثيوبي والاشانتي الغاني وقورماهيا الكيني لمواجهة الفريق الأزرق بالخرطوم في يناير الحالي حيث تأتي تلك المباريات ضمن تحضيرات الفريق الأزرق للموسم الجديد والتحديات الصعبة التي تنتظره في بطولتي الدوري الممتاز ودوري ابطال افريقيا وكان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي دينيس لافاني طالب بتوفير عدد من المباريات الودية امام اندية افريقية لتهيئة اللاعبين علي النحو المطلوب .. وكان الهلال استقر علي الاندية المذكورة بالاضافة الي الاهلي طرابلس لكن الأخير اعتذر نسبة لانشغاله بفترة التسجيلات في ليبيا.

اوكراه ينافس على جائزة أفضل المحترفين في غانا

دخل محترف الهلال الغاني اوغستين اوكرا المنضم لكشوفاته في التسجيلات الشتوية ضمن قائمة افضل اللاعبين في بلاده تضم عدد من النجوم السوداء التي تألقت داخل وخارج غانا خلال موسم 2016 .. وسينافس اوكرا عدد كبير من المحترفين الكبار في الدوريات الأوروبية.. ويملك اوكرا شعبية كبيرة في بلاده نسبة للموهبة العالية التي يمتلكها تألق خلالها مع ناديه السابق بيشام في الدوري الغاني، وكان اوكراه تميز في فترته السابقة مع المريخ بتسجيل الأهداف الساحرة والرائعة ونال هدفه الذي سجله في شباك مريخ كوستي مع انطلاقة النسخة الماضية لمسابقة الدوري الممتاز على طريقة الرابونا حظه في وسائل الإعلام العالمية والقارية حيث وصفه المتابعون بأنه من أفضل الأهداف التي سُجلت في عام 2016 وتحسر الكثيرون على عدم دخول اوكراه لقائمة اللاعبين الذين تنافسوا على جائزة بوكشاش التي تقدمها الفيفا لأفضل هدف وأعادوا الأمر لسوء التصوير التلفزيوني في السودان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.