نتيجة مباراة الهلال واتحاد العيلفون 4-1 في كاس السودان

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أغسطس 2016 - 11:42 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال واتحاد العيلفون 4-1 في كاس السودان

مباراة الهلال واتحاد العليفون

حقق فريق الهلال السوداني فوزا قويا على مضيفه اتحاد العيلفون باربعة اهداف مقابل هدف , وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الاربعاء على ارض العيلفون .ضمن المرحلة الثالثة من بطولة كاس السودان .

وسجل هدف اتحاد الكرنوس الاول لاعبه يوسف عثمان في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة , فيما احزر هدف التعادل الاول لاعب الهلال اطهر الطاهر في الدقيقة 20 من المباراة , و اضاف اللاعب محمود امبدة الهدف الثاني في الدقيقة 27 و اردفه صلاح الجزولي بالثالث في الدقيقة 32 من ركلة جزاء و في الدقيقة 63 احرز اللاعب وليد علاء .

وبهذا الفوز يتأهل الهلال الى المرحلة التالية دور الثمانية من بطولة كاس السودان .

تقدم اصحاب الارض أولاً عن طريق ناجي ليدرك اطهر الطاهر التعادل للهلال ويضيف محمود امبدة الثاني لينجح صلاح الجزولي من اضافة الثالث للهلال من ركلة جزاء لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة ونجح ولاء الدين موسي من اضافة الهدف الرابع للهلال في بداية الشوط الثاني لينتهي اللقاء بتفوق الهلال برباعية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.