نتيجة مباراة المريخ وتيلكوم جيبوتي 1-0 اليوم في بطولة الاندية العربية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 فبراير 2017 - 10:38 مساءً
نتيجة مباراة المريخ وتيلكوم جيبوتي 1-0 اليوم في بطولة الاندية العربية

نتيجة مباراة المريخ وتيلكوم جيبوتي 1-0 اليوم في بطولة الاندية العربية

المريخ وتيلكوم جيبوتي , فاز المريخ السوداني على ضيفه تيلكوم جيبوتي مساء السبت على ملعب المريخ وذلك ضمن اياب الدور التمهيدي من بطولة الأندية العربية .

وقاد لاعب المريخ بكري المدينة فريقه الى الفوز والتاهل الى الدور التالي من بطولة الاندية العربية بعد ان سجل هدفه خلال الدقيقة 57 من الشوط الثاني , وفاز المريخ بما مجموعه هدفين خلال مباراة الاياب والذهاب .

تقرير المباراة :

وكان المريخ تعادل امام مضيفه تيلكوم جيبوتي بهدف مقابل هدف خلال مباراة الذهاب الماضية على ملعب جيبوتي وسجل هدف المريخ اللاعب بكري المدينة خلال الدقيقة الثانية من بداية اللقاء .

والتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة يصعد بالمريخ، بينما يحتاج ممثل جيبوتي لتحقيق التعادل بأكثر من هدف، أو الانتصار خارج ملعبه إذا أراد تحقيق المفاجأة.

ويفتقد المريخ خدمات كل من لاعب الدفاع أمير كمال، والإيفواري باسكال واوا، وخاض المريخ مباراتين حتى الآن في الموسم الجديد من الدوري السوداني، خسر الأولى أمام الشرطة بنتيجة 0-1، وفاز في الثانية على حي العرب بهدف.

وقال لاعب المريخ باسكال واوا “أنا جاهز تماما، وطلبت من الجهاز الفني المشاركة في تدريبات الفريق الرئيسية، لكن المدير الفني طلب مني عدم خوض المباراة، والاستعداد الأمثل لمباراة ذهاب تمهيدي دوري الأبطال أمام سوني الغيني”.

من جانبه , أكد الكابتن فاروق جبرة مساعد مدرب المريخ جاهزية فريقه للمباراة المهمة التي ستجمعه مع تلكوم الجيبوتي مساء اليوم بامدرمان في إياب الدور التمهيدي من البطولة العربية وقال جبرة إن الأحمر في قمة الجاهزية بدنياً وفنياً لخوض المباراة وتقديم مستوى مميز يؤهله لتحقيق الفوز والحصول على بطاقة التأهل للمرحلة الثانية من المسابقة .

مبيناً أن نادي تيلكوم هو فريق محترم وقد فاجأ المريخ بمستوى جيد في اللقاء الأول وفرض عليه التعادل الايجابي بهدف لكل ولذلك ينبغي أن يمنحه اللاعبون حقه اللازم من الاحترام وأن يتعاملوا معه بكل جدية وإصرار حتى يتمكن الفريق من تحقيق الفوز والتأهل للمرحلة الثانية من البطولة العربية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.