برشلونة يتأهل الى الدور النهائي بعد فوزه على اتلتيكو مدريد في كاس ملك اسبانيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2017 - 12:25 صباحًا
برشلونة يتأهل الى الدور النهائي بعد فوزه على اتلتيكو مدريد في كاس ملك اسبانيا

برشلونة يتأهل الى الدور النهائي بعد فوزه على اتلتيكو مدريد في كاس ملك اسبانيا

مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد , فاز برشلونة على ضيفه اتلتيكو مدريد على ملعبه الكامب نو اليوم الثلاثاء وذلك ضمن اياب الدور نصف نهائي من بطولة كاس ملك اسبانيا .

وكان برشلونة حقق فوزا صعبا على اتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف خلال مباراة الذهاب الاسبوع الماضي والتي أقيمت على ملعب فيسنتي كالديرون , ويحتل برشلونة الترتيب الثاني برصيد 45 نقطة في الدوري الاسباني , فيما يتواجد اتلتيكو مدريد في الترتيب الرابع برصيد 39 نقطة .

ويتوقع أن يبدأ الأرجنتيني دييغو سيموني، مدرب الروحي بلانكوس، اللقاء بخطة هجومية، وتكثيف الضغط على برشلونة، من أجل إحراز هدف مبكر، بالاعتماد على نجمي الهجوم أنطوان غريزمان (صاحب الهدف الوحيد في لقاء الذهاب) وفرناندو توريس، وأغلاق خط الوسط ومنع الإمدادات عن هجوم برشلونة الضارب، كما يأمل سيميوني بإغلاق المنطقة الخلفية، لحرمان برشلونة من التسجيل خصوصا مع عودة المدافع الأورغوياني خوسيه ماريا خمينيز لتدعيم الدفاع.

وضمت القائمة المدافع بيكيه الذي لم يتمكن من استكمال لقاء البرسا أمام أتلتيك بلباو السبت الماضي بالجولة الـ21 من الليجا، كما انضم للقائمة المدافع لوكاس ديني .

وغاب عن القائمة البرازيلي نيمار بسبب العقوبة، ورافينيا ألكانتارا والحارس مارك أندريه تير شتيجن الذي لا يدفع به مدرب الفريق الكتالوني في بطولة الكأس، بالإضافة إلى جوردي ماسيب وجيريمي ماتيو

وفي المباراة الثانية للدور نصف النهائي للمسابقة، يلتقي بعد غد الأربعاء ألافيس مع سلتا فيغو ، بعد تعادلهما سلبيا في لقاء الذهاب , ويتوسط الفريقان ترتيب الدوري الاسباني، إذ يقبع سلتا فيغو في المركز العاشر برصيد 300 نقطة، والافيس في المركز الثاني عشر بـ 27 نقطة.

كما يسعى برشلونة الى تحقيق الثلاثية الثانية في ثلاث سنوات، بعدما توج بطلا للدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا في 2015.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.