نتيجة مباراة المريخ وسوني 1-0 اليوم دوري ابطال افريقيا 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2017 - 11:53 مساءً
نتيجة مباراة المريخ وسوني 1-0 اليوم دوري ابطال افريقيا 2017

نتيجة مباراة المريخ وسوني 1-0 اليوم دوري ابطال افريقيا 2017

المريخ وسوني , فاز المريخ السوداني على نظيره سوني احد اندية غيينا مساء اليوم الاحد وذلك في ذهاب الجولة الاولى من بطولة دوري ابطال افريقيا 2017 .

وسجل هدف الفوز الوحيد لفريق المريخ المهاجم النيجيري كلتشي خلال الدقيقة 93 من عمر اللقاء , وسوف يواجه المريخ نظيره سوني الغيني مرة اخرى في مباراة الاياب يوم السبت المقبل 18 فبراير الجاري .

واستعاد المريخ اداءه في الدوري السوداني خاصة بعد فوزه على الاهلي مدني بثلاثة اهداف دون مقابل خلال الجولة الثالثة ورفع رصيده الى 6 نقاط في الترتيب الرابع .

ويسعى مدرب المريخ الفرنسي دييغو غارزيتو إعادة الصورة البهية للفرقة الحمراء في البطولة الافريقية التي كان عليها الاحمر الوهاج عندما كان الخبير الفرنسي غارزيتو مديرا فنيا للفريق في العام قبل الماضي واستطاع من قيادة المريخ للدور قبل النهائي في البطولة بعد ان قدم الاحمر عرضا خرافيا في البطولة .
وكان ابرز المرشحين لنيل اللقب قبل ان يترك الفرنسي الاحمر في العام الماضي ليغادر الاحمر من منافسات الكاف مبكرا وتعتبر عودة الفرنسي لتدريب المريخ مرة آخري هي بمثابة فتح أبواب الامل لعشاق الاحمر لأن يتقدم الاحمر في بطولة دوري الابطال بصورة كبيرة وكذلك عودة المستويات المميزة للمريخ اعتبارا من لقاء اليوم في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة،

واكمل المريخ جاهزيته للمباراة بصورة جيده رغم الحرب النفسية التي ظل يمارسها الفريق الغيني منذ وصول البعثة الحمراء لغينيا يوم الاربعاء الماضي ولكن استطاع الخبير الفرنسي من اخراج لاعبيه من ضغوطات هذه الممارسات الغير رياضية وأكد بأن الفريق في قمة الجاهزية للخروج بنتيجة ايجابية تساعده في العبور للدور الاول للبطولة وتسهل من مهمته في لقاء الاياب بأمدرمان بعد اسبوع .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.